الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فجر اليوم.. شاهد جريان سيول وادي الخرب العويقيلة بالحدود الشمالية

جنوب الدويد 30 كم العبارات تنزل على وادي الخر ب العويقيله الان فجر الخميس ٩ ربيع ثان ١٤٤٤ الحدود_الشمالية - أحمد الصويان
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

جرت، فجر اليوم، السيول نتيجة الأمطار الغزيرة التي تساقطت على جنوب الدويد بوادي الخرب العويقيلة بمنطقة الحدود الشمالية.

اضافة اعلان

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، كيف شهد جنوب الدويد بوادي الخرب العويقيلة بمنطقة الحدود الشمالية، جريانًا للسيول بعد هطول أمطار غزيرة بالمنطقة.

انخفاض في درجات الحرارة

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - انخفاضًا ملموسًا في درجات الحرارة مصحوبًا برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية وسماءً غائمةً جزئياً على مناطق تبوك والجوف والحدود الشمالية وحائل والقصيم، يمتد إلى الأجزاء الشمالية من مناطق المدينة المنورة، والرياض والشرقية.

سحب رعدية ممطرة

 في حين لا تزال الفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من مناطق جازان، وعسير، والباحة كذلك على الأجزاء الشمالية الشرقية من المملكة.

استمرار الحالة المطرية على عدد من المناطق

يأتي هذا تزامنًا مع استمرار الحالة المطرية، حيث تتعرض مناطق جنوب المملكة، لهطول أمطار رعدية غزيرة تؤدي لجريان السيول، تكوّن السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية مثيرة للأتربة والغبار.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد» يتوقع انخفاضًا لدرجات الحرارة مع سحب ممطرة ورياح نشطة على هذه المناطق [video width="636" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/11/جنوب-الدويد-30-كم-العبارات-تنزل-على-وادي-الخر-ب-العويقيله-الان-فجر-الخميس-٩-ربيع-ثان-١٤٤٤-الحدود_الشمالية-أحمد-الصويان.mp4"][/video]  
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook