الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المواطن محمد الزيدان

والد الطفل مفقود الرياض يكشف مفاجأة بعد العثور على نجله

الطفل مفقود الرياض
الطفل مفقود الرياض
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

خرج المواطن محمد الزيدان، عن صمته وقرر الرد على ما يثار حول تعرض ابنه المعروف إعلاميًا بـ"مفقود الرياض"، إلى اعتداء أو خطف أو جناية.اضافة اعلان

 

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال :" إخواني الأعزاء ، لقطع الشك باليقين ودحض بعض الأخبار الكاذبة المرتبطة بوجود جناية أو خطف أو اعتداء إلى آخره".

 

وتابع :" الابن خالد تغيب وحيداً وقضى وقته بالتجول في مناطق متفرقة قريبة للمنزل ولم يتعرض لأي اعتداء ولله الحمد ورجع سليماً معافى، وأغلب هذه مواقع غير موثوقة تبحث عن إثارة أو تجسس".

 

واليوم الأربعاء، أعلنت شرطة الرياض، أنها تمكنت من العثور على الطفل المفقود وهو بصحة جيدة وأنها تستكمل الإجراءات النظامية.

 

 

اقرأ أيضًا:

 

عاجل.. شرطة الرياض تعثر على الطفل المفقود وهذه حالته الصحية

 

وكان المواطن محمد الزيدان، استغاث من خلال منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد تغيب نجله "خالد" الذي يبلغ من العمر 13 عامًا.

 

وقال "الزيدان" إن نجله خرج من المنزل ولم يعد، حيث إنه من سكان حي التعاون بالرياض، مناشدًا كلًا من لديه معلومة عنه بإبلاغ الشرطة.

  

اقرأ أيضًا:

 

بعد العثور على «مفقودة الشوقية».. والد المفقود «خالد الزيدان» يستغيث: خرج ولم يعد

 

وكتب عبر حسابه على "تويتر" :" ابني خالد (١٣ سنة) خرج من المنزل في حي التعاون بالرياض ولم يعد حتى الآن  ،، أرجو منكم مساعدتنا والتواصل على 0555371115 أو إبلاغ الشرطة لمن لديه أي معلومات عنه والله لا يريكم بأنفسكم أو من تحبون مكروهاً".

 

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook