الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. بدء إنشاء أكبر مدرسة لتعليم القيادة في المملكة بـ«مكة»

33333
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل -فريق التحرير:

كشف مقطع فيديو عن مراحل إنشاء أكبر مدرسة لتعليم القيادة في المملكة بـ"مكة المكرمة"، والتي تقع في منطقة الراشدية وتبتعد عن الحرم المكي 10 كم شرقًا.

اضافة اعلان

وبحسب قناة "الإخبارية"، فإن المدرسة تعتبر نموذجًا لتعليم القيادة، وستستقبل المستفيدين الراغبين في تعلم القيادة بعد 8 أشهر من الآن.

200 ألف متر مربع

وفي وقت سابق، كشف المشرف على مدارس تعليم قيادة المركبات بمكة المكرمة، المهندس رامي يغمور، أن الافتتاح سيتم قريبًا وذلك بعد إتمام أعمال الإنشاء النهائية.

وأوضح أن المشروع سيتم في مكة المكرمة على مساحة تتجاوز 200 ألف متر مربع بإشراف الإدارة العامة للمرور، مشيراً إلى أنه سيتم الانتهاء منه خلال 8 أشهر على الأكثر.

كما ذكر أن هذه المدرسة هي الأولى من نوعها على مستوى مدارس تعليم القيادة بمختلف مناطق المملكة، لافتاً إلى أنها تستوعب ما يزيد عن 200 مركبة تدريب في الوقت نفسه.

اقرأ أيضًا: تحذير مهم.. موقع يحتال على المواطنين والمقيمين بدعوى تعليم قيادة السيارات (فيديو) في 3 خطوات.. احجز موعدًا في مدارس قيادة السيارات عبر «أبشر» [video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/11/33333.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook