السبت، ١٣ رجب ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٤ فبراير ٢٠٢٣ ميلادى

جرائم حرب.. مليشيات الحوثي ترتكب مجزرة ضد أطفال تعز

جرائم حرب.. مليشيات الحوثي ترتكب مجزرة ضد أطفال تعز

تواصل – فريق التحرير:

في حلقة جديدة من حلقات مسلسل الدم وجرائم الحرب التي تمارسها مليشيات الحوثي يوميًا في جميع أنحاء اليمن، ارتكبت المليشيات مجزرة ضد أطفال حي المطار بمحافظة تعز المحاصرة.

إصابة 3 أطفال من أسرة واحدة

وذكرت قناة «الحدث»، أن قذيفة مدفعية حوثية استهدفت حيًا سكنيًا أثناء عودة الطلاب من المدرسة في منطقة المطار القديم غرب مدينة تعز.

مدينة تعز المحاصرة تعاني منذ 8 سنوات

وأكدت أن ميليشيا الحوثي ارتكبت اليوم، جريمة جديدة حيث أصيب فيها ثلاثة أطفال بقذيفة مدفعية أثناء عودة الطلاب من المدرسة في منطقة المطار القديم غرب مدينة تعز المحاصرة منذ حوالي 8 سنوات من قبل الميليشيا.

قصف حوثي استهدف حيًا سكنيًا في مدينة تعز

ونقلت عن مصادر محلية، أن ثلاثة أطفال أصيبوا، بينهم شقيقان، في حصيلة أولية، جراء قصف حوثي استهدف حيًا سكنيًا في مدينة تعز، جنوب غربي اليمن، مشيرة إلى أن القصف استهدف حي الصناعي في المطار القديم، أثناء خروج التلاميذ من المدرسة.

قصف حوثي على تعز.. وحالة من الهلع بين السكان

في الوقت نفسه، قصفت ميليشيا الحوثي أحد الأحياء السكنية غرب مدينة تعز محدثة حالة من الهلع والرعب في أوساط السكان، وذلك بعد عرقلتها تمديد الهدنة في البلاد مطلع الشهر الجاري.

مقذوف حوثي  على منطقة المربعة

وقبل يومين، سقط مقذوف حوثي  على منطقة المربعة بمديرية التعزية عن المنفذ الغربية للمدينة، أسفر عن قتل رجل وطفلة وأصيبت أمها وطفلان آخران نتيجة انفجار عبوة ناسفة في طقم عسكري، وألحق القصف الحوثي أضراراً مادية في ممتلكات المواطنين دون أن يشير المصدر إلى سقوط ضحايا.

وتستهدف ميليشيا الحوثي الأحياء السكنية بالقصف المدفعي بين الحين والآخر، بالإضافة إلى استهداف قناصتها بشكل مباشر المدنيين بالقرب من خطوط التماس في مدينة تعز، مخلفةً ضحايا في أوساط المدنيين.

اقرأ أيضًا:

اليمن يؤكد توافق القمة العربية على إدانة الحوثي وتدخل إيران في الشأن الداخلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *