السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. وزير الاستثمار: العلاقات الشعبية بين المملكة وأمريكا قوية للغاية

فيديو وزير الاستثمار الولايات الأميركية حليف قوي للمملكة وسوف نتخطى التوترات الأخيرة - - مبادرة_مستقبل_الاستثمار - ImpactOnHumanity - الإخبارية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

قال وزير الاستثمار ، خالد الفالح، إن هناك علاقات اقتصادية قوية بين المملكة والولايات المتحدة، وهناك علاقات تاريخية صلبة على مدار 80 عامًا، مؤكدًا أن هناك علاقات شعبية قوية بين البلدين والمنظومة التعليمية، كذلك وبين الشركات والمؤسسات، وسنتخطى هذه التوترات الأخيرة.

اضافة اعلان

أضاف الوزير، خلال كلمته اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات النسخة السادسة من "مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار" المنعقدة في الرياض: بالنسبة للشركات  في آسيا اليابان وكورويا فهم جزء لا يتجزأ في الاقتصاد والتجارة، وخلال العقدين الأخيرين كنا في مقعد القيادة فيما يخص سلسلة الإمدادات وسلسلة القيمة.

الأزمات الأمنية في العالم ستتواصل

وتابع: الأزمات الأمنية في العالم ستتواصل بعد أن شهد العديد من التحولات خلال السنوات الماضية وفي ظل عمل الدول على بناء أمنها الوطني، لافتاً إلى الوضع في أوروبا وأوكرانيا وأزمة الصين وتايوان.

وأشار إلى أنه على صعيد التحولات أيضاً يوجد تحول في قطاع النفط والغاز، حيث ستعمل أزمة الطاقة في أوروبا على زيادة وتيرة تسارع هذا التحول لا سيما في مجال الهيدروجين.

اقرأ أيضًا: 

انطلاق مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار بالرياض في نسخته السادسة

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/10/فيديو-وزير-الاستثمار-الولايات-الأميركية-حليف-قوي-للمملكة-وسوف-نتخطى-التوترات-الأخيرة-مبادرة_مستقبل_الاستثمار-ImpactOnHumanity-الإخبارية.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook