الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأرصاد: غداً أمطار غزيرة على الرياض والشرقية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن يشهد يوما غد الأحد وبعد غدٍ الاثنين 3 و 4 صفر، 16 و 17 ديسمبر، هطول أمطار على كل من منطقة الرياض والمنطقة الشرقية.

اضافة اعلان

 

وقالت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بوكالة شؤون الرصد والتوقعات الجوية بالمصلحة في تعميم نشر على موقعها الرسمي: إن الأمطار ستشمل بمشيئة الله العاصمة الرياض ومدينة الدمام وسواحل المنطقة الشرقية، مؤكدة أن الرئاسة العامة ستقوم بمراقبة الحالة الجوية وإصدار التقارير والتحذيرات اللازمة حسب ما يستجد من معلومات.

 

وأوضحت المصلحة أن الفرصة مهيأة لهطول أمطار على شمال منطقة الرياض والشرقية، تشمل العاصمة الرياض حتى الدمام، متوقعة أن تسجل منطقة حائل 3 درجات مئوية كأدنى درجة حرارة بالمملكة، فيما تسجل الرياض 9 درجات مئوية.

 

إلى ذلك توقع موقع (الأرصاد السعودية) الإلكتروني أن يشهد يوم غدٍ الأحد درجة حرارة تعد الأبرد في هذا الشتاء في حائل، وهي صفر درجة مئوية، وقت الفجر، فيما ستهطل صباح غد الأمطار بمشيئة الله في المنطقة الوسطى، وغزيرة في الشرقية، وتنتهي في الرياض بعد المغرب، وآخر الليل في الشرقية، كما ستمطر غداً الأحد بإذن الله في القصيم والباحة وجازان.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook