السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«السعودية للتحكم التقني» تُعلن عن وظائف شاغرة بالرياض.. رابط التقديم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل – فريق التحرير: أعلن الشركة السعودية للتحكم التقني والأمني (تحكم)، عبر حسابها الرسمي للتوظيف "لينكدإن"، عن توفر وظائف شاغرة للمواطنين من حملة البكالوريوس، للعمل في الرياض وذلك وفقًا للتفاصيل التالية:

1- مدير العلاقات التجارية

المؤهلات و الخبرات: -مطلوب درجة البكالوريوس في الهندسة أو تكنولوجيا المعلومات أو ما يعادلها. -خبرة 3 إلى 6 سنوات من الخبرة ذات الصلة في دور مماثل. المسؤوليات الوظيفية: -مواكبة أحدث اتجاهات الصناعة لضمان تقديم المشورة والاستشارات التجارية بشكل فعال لإدارات تحكم. -التنسيق مع EA وإدارة ضمان الخدمات لتلقي مستندات متطلبات العمل المحدثة بشكل مستمر وتطوير حلول للمتطلبات في الوقت المناسب. -العمل عن كثب مع جميع إدارات تحكم لفهم احتياجات العمل واستكشاف فرص النمو. -تقديم الدعم المستمر لأصحاب المصلحة الداخليين ذوي الصلة من حيث تقديم المشورة والاستشارات التجارية. -الدعم في تحديد حلول مجموعة الخدمات مثل الأنظمة والمنتجات والتقنيات الجديدة. -العمل كحلقة وصل بين وحدة أعمال الرقمنة والتكنولوجيا وجميع أقسام تحكم وتنسيق تقديم الخدمات التي تلبي احتياجات العمل.

2- أخصائي امتثال البرامج

المؤهلات و الخبرات: -يفضل اعتماد المخاطر والامتثال أو المدقق الداخلي. -خبرة 3 إلى 6 سنوات من الخبرة ذات الصلة في دور مماثل. المسؤوليات الوظيفية: -تطوير وتعزيز إدارة البرنامج وعمليات إدارة المشاريع والعمليات الفنية وعمليات التشغيل. -الإشراف على عملية إدارة المستندات والتأكد من التوثيق المناسب وفي الوقت المناسب وأرشفة الاتفاقيات التعاقدية وأوامر التغيير ووثائق المشاريع الأخرى من قبل فريق المشاريع بما يتماشى مع سياسات وإجراءات Tahakom. -مراقبة الوثائق: لضمان إعداد ومراقبة وثائق المشروع بشكل صحيح. هذا لضمان أرشفة جميع المعلومات ويمكن الرجوع إليها للحصول على أي معلومات أو تغييرات مطلوبة. -الدعم في تنفيذ آليات حوكمة البرامج ومقاييس التحكم في البرامج لضمان الإنجاز الناجح للمشاريع ضمن البرنامج ، بما يتماشى مع عمليات إدارة المشاريع Tahakom.

3- اخصائي مراقبة المشاريع

المؤهلات و الخبرات: -يفضل الحصول على شهادة محترف إدارة المشاريع (PMP). -خبرة 3 إلى 6 سنوات من الخبرة ذات الصلة في دور مماثل المسؤوليات الوظيفية: -مسؤول عن عبء العمل الإداري والرقابي اليومي للمشروع ، مما يسمح لمديري المشروع / البرنامج بالتركيز على إدارة أنشطة المشروع وقيادتها. -مراقبة البرامج والمشاريع لتتبع الأداء والدقة مقابل الجداول الزمنية والخطط والميزانية المحددة ، والتأكد من توفير الخدمات المتعلقة بإدارة العقود ومراقبة المستندات وتقارير الأداء. -مراقبة وتوجيه ومراجعة تطوير جداول المشروع الجديدة ومدخلات التكلفة / الميزانية التي أعدها شركاء المشروع وامتلاك جودة ودقة المخرجات. -يحدد مزايا الأنظمة الجديدة وتأكد من الاحتفاظ بسجل المزايا. -تنسيق تنفيذ النظام التجريبي / الجديد عبر المناطق للتحقق من متانة هذه الأنظمة وقابليتها للتطبيق.

طريقة ورابط التقديم:

للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (اضغط هنا) اقرأ أيضًا: «الخدمات التعليمية» تعلن عن وظائف شاغرة بعدة تخصصات.. رابط التقديم  اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook