الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. جنازة الملكة إليزابيث أكبر عملية أمنية في تاريخ لندن

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

يشارك أكثر من عشرة آلاف ضابط شرطة، في مراسم تشييع الملكة إليزابيث الثانية، اليوم الاثنين، مع تعزيزات من جميع قوات الشرطة البريطانية البالغ عددها 43 ألفًا، وسيعمل مئات المتطوعين وأفراد القوات المسلحة كحراس على طول طريق الموكب.

انتشار قوات الشرطة

اضافة اعلان

وانتشرت قوات الشرطة وعناصر الأمن بالفعل في الشوارع وفي محيط وستمنستر، يوم الأحد، قبل يوم من الجنازة، فيما أكد نائب مساعد مفوض شرطة العاصمة ستيوارت كوندي أن عملية حفظ الأمن "المعقدة للغاية" هي الأكبر في تاريخ لندن، متجاوزة أولمبياد لندن العام 2012.

وهذا الأمر هو الجزء الأكثر وضوحًا من عملية أمنية يتم تشغيلها من مركز تحكم عالي التقنية بالقرب من جسر لامبيث، غير البعيد عن مقر البرلمان البريطاني.

اقرأ أيضًا:

عاجل.. 500 من زعماء العالم يشاركون في توديع جنازة الملكة إليزابيث (فيديو)

ما هي أغرب تركة ورثها الملك تشارلز عن الملكة إليزابيث؟

تفاصيل الخطة الأمنية

وتتضمن الخطة تفتيش قنوات الصرف الصحي بالشوارع، وكذا صناديق القمامة وإغلاقها، ووضع مراقبين من الشرطة على أسطح المنازل، وكلاب بوليسية في الشوارع، وضباط من مشاة البحرية على نهر التايمز، وعناصر شرطة على ظهور الخيل.

وتم حظر الطائرات بدون طيار فوق وسط لندن مؤقتًا، وأوقف مطار هيثرو عشرات الرحلات الجوية كي لا تزعج ضوضاء الطائرات خدمة الجنازة.

[video width="1280" height="720" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/09/شاهد_-جنازة-الملكة-إليزابيث-الثانية-هي-أكبر-عملية-أمنية-تشهدها-لندن-في-تاريخها-online-video-cutter.com_.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook