الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اليوم الوطني.. موعد ومدة أول إجازة مدرسية مطولة خلال العام الدراسي 1444

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

كشفت وزارة التعليم أنه اعتبارًا من نهاية دوام الثلاثاء القادم فإن الطلاب يتمتعون بأول إجازة مدرسية مطولة خلال العام الدراسي الجديد 1444هـ.

اضافة اعلان

وأوضحت - حسب "عكاظ"- أن طلاب وطالبات التعليم العام بمراحله الثلاث بمدارس المملكة للبنين والبنات، سيحصلون على أول إجازة مدرسية مطولة خلال العام الدراسي وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني.

إجازة يومين للطلاب والطالبات احتفالاً باليوم الوطني

وأضافت أن الإجازة التي تشمل الكوادر الإدارية والمعلمين والمعلمات، ستكون -بمشيئة الله- يومي الأربعاء، والخميس القادمين، يضاف إليهما الجمعة والسبت  كإجازة أسبوعية معتادة.

موعد تنفيذ فعاليات الاحتفاء بذكرى اليوم الوطني

وأشارت إلى أن مدارس البنين والبنات بالمراحل الثلاث، تبدأ اعتبارًا من الأحد القادم الموافق 29 صفر الجاري تنفيذ فعاليات الاحتفاء بذكرى اليوم الوطني لهذا العام، التي حددتها وزارة التعليم بـ5 أيام وتنفّذ خلال اليوم الدراسي.

بداية أول اختبارات العام الجديد

وكانت الوزارة، قد حددت الأحد القادم، بداية أول اختبارات العام الجديد، التي تمثل اختبارات الفترة الأولى للفصل الدراسي الأول الحالي، وتجرى خلال الحصص اليومية المعتادة، مؤكدة أنها ستستمر لمدة أسبوع.

هاشتاق “اليوم الوطني” يتصدر الترند

واحتل هاشتاق “اليوم الوطني” قائمة الموضوعات الأكثر تداولاً عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وجوجل في المملكة، وغرد متابعون بعبارات من النشيد الوطني، وصور علم المملكة.

اقرأ أيضًا:

وزارة الدفاع تعلن استعدادها لإحياء اليوم الوطني في 14 مدينة

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook