السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الأمن العام» يكشف تفاصيل عدد من الجرائم ويطيح بمرتكبيها (فيديو)

في قبضة رجال الأمن . ⁧#تم_القبض⁩
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

ألقت المديرية العامة للأمن العام بوزارة الداخلية، اليوم السبت، القبض على عددٍ من المجرمين والمخالفين للأنظمة من جنسيات مختلفة في بعض مناطق المملكة.

اضافة اعلان

وفي منطقة تبوك تم ضبط 7 مواطنين بعد ظهورهم عبر مقطع فيديو في مشـاجرة بينهم، حيث تـوفّي أحدهم نتيجة إصـابته بأداة حـادة في رأسه، كما تم القبض على مواطن مخالف لنظام البيئة في منطقة القصيم؛ لقيامه بقطع أشجار وضبط بحوزته منشـار كهربائي وسـلاح نـاري وذخيرة، إضافة إلى القبض على مقيم من الجنسية اليمنية في جازان؛ لقيامه بنقل 10 مخالفين لنظام أمن الحدود من أبناء جنسيته.

القبض على 53 مخالفا لنظامي الإقامة والحدود في جدة

كما ألقت الجهات الأمنية بمنطقة مكة المكرمة القبض على 53 مخالفاً لنظامي الإقامة والحدود من جنسيات مختلفة بجدة، حيث قاموا بالعمل لحسابهم الخاص بغسل المركبات في الأماكن العامة، وأماكن المجمعات التجارية، إلى جانب القبض على 4 مواطنين و3 مقيمين بجدة؛ لقيامهم بارتكاب حــوادث جنائية تمثّلت في: سرقة مركبات من مواقع مختلفة، وتركيب لوحات غير عائدة لها، واستخدامها في سرقة الكيابل الكهربائية.

وفي منطقة الرياض، ألقت الجهات الأمنية القبض على مواطن ارتكب حـوادث جنائية تمثّلت في؛ السطو على محال تجارية، والاستيلاء على ما تحويه من بضائع والمتاجرة بها، إضافة إلى القبض على مواطن ومقيمين اثنين من الجنسية اليمنية والبرماوية؛ لارتكابهم حــوادث جنائية تمثّلت في؛ انتحال صفة غير صحيحة، والسلب باستخدام الأســلحة البيضاء.

اقرأ أيضا : 

تنبيه من الأمن العام لضيوف الرحمن: التزموا بأمرين

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/09/في-قبضة-رجال-الأمن-.-⁧تم_القبض⁩.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook