السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الإرياني : زيارة قيادات ميليشيا الحوثي لطهران «إصرار على استمرار شلال الدم»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

ندد وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، بزيارة عدد من قيادات ميليشيا الحوثي لطهران خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن هذه الزيارة تعكس استمرار تبعية الميليشيا الحوثية وانقيادها للقرار الإيراني.

اضافة اعلان

وقال معمر الإرياني، في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "إن زيارات قيادات مليشيا الحوثي الإرهابية للعاصمة الإيرانية طهران، والضاحية الجنوبية بلبنان، ولقاءاتها برموز محور الشر الإيراني لتلقي التوجيهات بخصوص موقفها من الهدنة، يؤكد من جديد عدم امتلاك المليشيا لقرار الحرب والسلم، وتحركها كأداة لتنفيذ الأجندة الإيرانية في المنطقة".

وأضاف وزير الإعلام اليمني "تواصل مليشيا الحوثي تكريس تبعيتها وانقيادها الأعمى خلف نظام إيران وتنفيذ مخططه التوسعي وسياساته التدميرية المزعزعة لأمن واستقرار المنطقة،دون أي اكتراث بشلال الدم المتدفق منذ الانقلاب، والأوضاع السياسية والاقتصادية المتردية في اليمن،والمعاناة الإنسانية المتفاقمة لغالبية اليمنيين".

وختم وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني بقوله "إن المجتمع الدولي والأمم المتحدة والدول دائمة العضوية في مجلس الأمن مطالبين باتخاذ موقف واضح وحازم من التدخلات الإيرانية في الشأن اليمني، والضغط على قيادات مليشيا الحوثي الإرهابية للانخراط بجدية وحسن نية في جهود التهدئة وإحلال السلام".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook