السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف شاغرة في جامعة نجران بنظام التعاقد.. 6 شروط للتقديم

2022-09-12_20-52-05
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

اضافة اعلان

أعلنت جامعة نجران عن حاجتها لشغل عددٍ من الوظائف الصحية للجنسين على وظائف (طبيب نائب ـ طبيب مقيم ـ صيدلي) بنظام التعاقد للعام الجامعي 1444هـ، حيث ترغب في شغلها بكفاءات وطنية مؤهلة علميًّا وعمليًّا، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

تفاصيل الوظائف:

1- طبيب نائب:

- الزمالة أو الدكتوراه في طب الأطفال. - الزمالة أو الدكتوراه في طب الباطنية. - الزمالة أو الدكتوراه في طب الأسرة.

2- طبيب مقيم:

- بكالوريوس (طب طوارئ - طب باطنية - طب جراحة).

3- صيدلي: - بكالوريوس صيدلة.

شروط التقديم

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 2- حسن السيرة والسلوك. 3- أن يكون لائقًا طبيًّا. 4- ألا يكون المتقدم أو المتقدمة قد سبق فصله من أي جهة أخرى. 5- أن يكون متقناً للغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة وأن يجتاز المقابلة الشخصية والاختبارات المعدة. 6- أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على المؤهلات العلمية من جامعة سعودية أو من جامعة خارجية معترف بها.

طلبات التقديم:

1- معادلة المؤهلات العلمية في حال تحصل عليها من جامعة خارجية. 2- إرفاق شهادة تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للوظائف الصحية والفنية سارية المفعول. 3- إرفاق صورة من الخبرات العملية إن وجدت. 4- صورة من الهوية الوطنية سارية المفعول. 5- صورة مصدقة من الوثيقة والسجل الأكاديمي لكل من درجة (البكالوريوس – الزمالة –  الدكتوراه)، وفي حال حصل المتقدم أو المتقدمة على المؤهل من جامعة خارجية فيتم إرفاق (صورة معتمدة من معادلات الوثائق).

ملاحظة هامة:

- نوهت الجامعة على المتقدمين بضرورة رفع كافة المستندات عبر الموقع الإلكتروني. - أنه سيتم استبعاد طلبات التقديم غير المستوفاة، ولن ينظر لأي مستندات يتم تقديمها مناولةً لمقر الجامعة.

موعد التقديم:

- يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1444/02/22هـ الموافق 2022/09/18م وينتهي التقديم يوم الاثنين بتاريخ 1444/02/30هـ الموافق 2022/09/26م، - من خلال الرابط التالي: اضغط هنا.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook