الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أحدث صور لـ «لينكولن كورسير» 2023 من شركة «فورد موتور»

68d834b9-ea7a-4230-b292-6faccac09103
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تسعى "فورد موتور" لتوسيع توافر نظام القيادة الذاتية على الطرق السريعة ليشمل سيارة الكروس أوفر "لينكولن كورسير"، حيث تقوم صانعة السيارات بتطوير تلك التكنولوجيا في السيارات منخفضة السعر، بحسب شبكة "سي إن بي سي".

اضافة اعلان

ومن المقرر أن تكون "لينكولن كورسير" 2023 الجديدة هي السيارة السادسة في موديلات "فورد" التي تقدم هذا النظام، كما أنها ستكون السيارة الأقل سعراً في الشركة التي توفر تكنولوجيا القيادة الذاتية.

ومن المرجح أن يتراوح سعر سيارة "كورسير" بين 40 ألفًا إلى 55 ألف دولار تقريبًا، وبالفعل تم فتح باب تقديم الطلبات على السيارة، مع توقع وصولها إلى صالات العرض في الولايات المتحدة بحلول أوائل عام 2023.

تطور طبيعي في سيارة رائدة

وقال "دان ديروبيس" مدير علامة "كورسير" التجارية: لقد كان مجرد تطور طبيعي مع كون "كورسير" رائدة من حيث حجم المبيعات، مضيفًا: أعتقد أن هذا هو النهج الذي سنستمر في اتباعه مع البرامج الأخرى في المستقبل.

وتعد إضافة نظام القيادة الذاتية "أكتيف جلايد" ActiveGlide إلى "كورسير" - بما في ذلك إمكانات تغيير المسار - جزءًا من مجموعة من التحديثات لموديل عام 2023.

وهناك تغييرات أخرى تم إدخالها من بينها تحديثات التصميمين الداخلي والخارجي، بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس مقاس 13.2 بوصة، مع وجود خيارات جديدة للألوان.

اقرأ أيضًا:

«مرسيدس بنز» تكشف عن «فان» مزودة بأحدث تكنولوجيا السيارات (صور)

     
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook