الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير التجارة: ساعدونا لمعرفة أصحاب المساهمات المجهولة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- متابعات:

دعا وزير التجارة والصناعة؛ الدكتور توفيق الربيعة، متتبعيه على تويتر إلى المساعدة للتعرف على أصحاب المساهمات العقارية المجهولة. وقال في تغريدة له عبر الموقع: "أرجو مساعدتنا للتعرف على القائمين على المساهمات"، مرفقاً رابطاً للإعلان الذي نشر في وسائل الإعلام حول أسماء المساهمات وأسماء المؤسسات وأصحابها.

اضافة اعلان

وأشارت مصادر في لجنة المساهمات العقارية المتعثرة في وزارة التجارة والصناعة إلى أن بعض أصحاب هذه المساهمات تواصلوا مع اللجنة بعد نشر أسمائهم وأسماء المساهمات في وسائل الإعلام، مشيرة إلى أن اللجنة وجدت تعاوناً وتجاوباً من المواطنين في إعطاء معلومات عن عناوين وأرقام لأصحاب بعض هذه المساهمات، حيث جُمعت المعلومات لإيصالها إلى اللجنة القانونية للتواصل معهم ومعرفة مصير المساهمة وتسليم الوثائق الخاصة بالمساهمة.

يذكر أن وزارة التجارة والصناعة ممثلة في لجنة المساهمات العقارية دعت أصحاب 62 مساهمة عقارية لم يتم الاستدلال على عناوين أصحابها أو لم تجد رداً على العناوين المتوافرة لديها، إلى التواصل مع اللجنة مباشرة من خلال البريد الإلكتروني أو أرقام الاتصال المعلنة. وأكدت أمانة اللجنة حرص اللجنة على التعاون مع الجميع لتحقيق الهدف الرئيس من عملها الرامي إلى حل إشكالات المساهمات العقارية وتصفيتها ومن ثم إعادة الحقوق للمساهمين الذين تضرروا من تأخر تصفيتها التي يصل عمر بعضها لقرابة الـ40 سنة.

وطلبت الوزارة من القائمين على هذه المساهمات أو من لديه معلومات عنهم بالتواصل مع اللجنة. حسب عكاظ.

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook