السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة جدة تقبض على مقيمين باكستانيين بهذه التهمة

Untitled-2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير :

أعلنت دوريات الأمن بمحافظة جدة، أنها قبضت على مقيمين من الجنسية الباكستانية بحوزتهما ٤٨٠ جراما من مادة الشبو المخدر مخفية داخل مركبة يستقلانها.

اضافة اعلان

وأكدت أنه جرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وقبل أيام، قبضت دوريات الأمن بمحافظة جدة على مقيم من الجنسية السودانية يرافقه مقيم من الجنسية نفسها لنقلهما في مركبة مسروقة يقودها أحدهما 5 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية السودانية، وتم استرداد المركبة، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، واحالتهما للنيابة العامة، فيما تم إحالة المخالفين لجهة الاختصاص.

وأكد المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للسعودية أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.

وأوضح أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثًا على الإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود على الرقم 911 بمنطقتي مكة المكرمة والرياض، و999 و996 في بقية مناطق السعودية.

اقرأ أيضا:

شرطة الرياض تضبط مواطنًا سطا على مرافق صحية وسرق ما تحويه

https://twitter.com/security_gov/status/1565781351969726467
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook