الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انتهاء التقديم غدا.. وظائف الأمن العام العسكرية للرجال برتبة (جندي)

التسجيل بالامن العام -الامن العام رتبة جندي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ فريق التحرير:

أعلنت المديرية العامة للأمن العام بوزارة الداخلية مُمثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل برتبة (جندي) رجال.

اضافة اعلان

واشترطت المديرية أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، مع حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

الرتبة العسكرية: ـ جندي

الشروط:

ـ أن يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها. ـ أن يكون المتقدم مواطن الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة. ـ أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلـوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة. ـ أن لا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية. ـ أن يتنـاسب الوزن مع الطول حسب اللائحة الطبية. ـ أن يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول. ـ بالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من وزارة التعليم مع التصديق عليها.

تنويه:

تعبأ الحقول بمنتهى الدقة وسوف يتم استبعاد كل من يوجد لديه اختلاف في بيانات التسجيل حسب الشروط المُعتمدة.

طريقة التقديم:

ـ ينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1444/02/05هـ الموافق 2022/09/01م. ـ للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف: (اضغط هنا)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook