الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعضها وزّع الورود.. مشاهد من استقبال مدارس المملكة الطلاب في أول أيام الدراسة

فيديو إحدى مدارس الرياض تستقبل طلابها بالورود مع بداية العام الدراسي الجديد - - العودة_للدراسة - الإخبارية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

اصطف طلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة، اليوم الأحد، في مدارسهم، مستقبلين أول أيام الدراسة للعام الجديد 1444هـ، فيما احتفت وزارة التعليم بطلابها في كافة مناطق المملكة.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/فيديو-إحدى-مدارس-الرياض-تستقبل-طلابها-بالورود-مع-بداية-العام-الدراسي-الجديد-العودة_للدراسة-الإخبارية.mp4"][/video] اضافة اعلان

واستقبلت إحدى مدارس الرياض، طلابها بالورود مع بداية العام الدراسي الجديد، وأظهر فيديو بثته قناة "الإخبارية" صباح اليوم الأحد، وقوف منسوبي المدرسة بالورود لاستقبال الطلاب عبر بوابة المدرسة.

فيما انتظم طلاب المدارس، في جميع مناطق المملكة، في الطوابير الصباحية، واستمعوا إلى فقرات الإذاعة المدرسية متطلعين إلى عام دراسي حافل بالاستفادة والاجتهاد في طلب العلم.

[video width="320" height="594" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/العودة_للدراسة-الطلاب-يصطفون-للطابور-الصباحي-في-أول-يوم-بالعام-الدراسي-الجديد-1444هـ.-قناة_السعودية.mp4"][/video] وفي ثانوية صقلية بالرياض، بدأ الطلاب الطابور الصباحي بجدية ونشاط مع انطلاق أول يوم دراسي للعام 1444هـ. [video width="320" height="580" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/بداية-جادة-مع-انطلاقة-أول-يوم-دراسي-للعام-١٤٤٤هـ-.-الطابور-الصباحي.-العالم_ينتظرك-العودة_للدراسة-.mp4"][/video] وفي مدارس تعليم جدة، تم استقبال الطلاب المستجدين بالصف الأول الابتدائي بألعاب للأطفال، وارتداء الأشكال الكرتونية للأطفال، وبرامج تربوية وترفيهية لهم في المدارس. الصورة الصورة الصورة اقرأ أيضًا:

مع بداية العام الجديد.. منصة مدرستي تواصل تقديم خدماتها للطالب والمعلم وإشادات دولية بمميزاتها

بمناهج جديدة وعام دراسي مختلف.. مدارس وجامعات المملكة تستقبل طلابها غدا

وفي سياق متصل، قال مدير إدارة تعليم الرياض، حسن خرمي، إن أكثر من 6000 مدرسة في الرياض بدأت رحلتها التعليمية هذا العام واستعدينا بشكل مبكر بافتتاح العديد من المشاريع التعليمية.

كما استعدت إدارة تعليم القصيم لبدء العام الدراسي الجديد، باستحداث أكثر من 19 مدرسة وصيانة وتجهيز أكثر من 1400 مدرسة وأكثر من 2000 حافلة لنقل الطلبة.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/فيديو-مع-بداية-العام-الدراسي-الجديد..-الإذاعة-المدرسية-في-إحدى-مدارس-الرياض-العودة_للدراسة-الإخبارية.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook