السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"نيوم" تعلن توفر وظائف إدارية.. التفاصيل والشروط

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت شركة نيوم "مشروع نيوم" عن توفر وظائف إدارية متعددة بمسمى مساعد تنفيذي "Executive Assistant" للرجال أو النساء حملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس على النحو التالي:

اضافة اعلان

الشروط:

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية. - درجة البكالوريوس في (إدارة الأعمال، الإدارة المكتبية، الإدارة العامة، اللغة الإنجليزية، نظم المعلومات الإدارية) أو ما يعادلهم (لا يشترط الخبرة). - أو حاصل على الثانوية العامة أو الدبلوم (مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال مشابه). - إجادة اللغة الإنجليزية. - مهارات في كتابة التقارير ومهارات تحليلية. - إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس. - القدرة على العمل بإشراف محدود.

 اقرا أيضًا:

مشروع «نيوم» يعلن عن وظائف شاغرة بمختلف التخصصات

منح ١٨٠ ألف ريال مصاريف دراسية للأطفال ..«نيوم» يعلن حاجته لموظفين بمزايا كبيرة

الوصف الوظيفي:

- العمل كنقطة اتصال أولية بشأن أي مسألة موجهة إلى المدير التنفيذي. - الإشراف على أنشطة مكتب المدير التنفيذي والعمل كنقطة اتصال لكل من الدوائر الداخلية والخارجية. - استقبال وفحص وتحديد الاستجابة المناسبة لجميع المراسلات المكتوبة المستلمة ونشر الردود. - تنسيق الأنشطة اليومية لموظفي الدعم الإداري للمكتب وجدولة وتحديد أولويات مهام العمل. - ضمان استمرارية الدعم الإداري للتقارير المباشرة للمدير التنفيذي. - التنسيق والمساعدة في تخصيص الميزانية لمكتب المدير التنفيذي واستعراض الميزانيات المنقحة والنهائية. - مراجعة المعاملات والموافقة عليها وإسداء المشورة للرئيس التنفيذي بشأن التصرف المناسب. - الإشراف على تخطيط وتنسيق المناسبات الخاصة الرئيسة للمدير التنفيذي.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الخميس 1444/1/27هـ (الموافق 2022/8/25م) عن طريق الرابط: ( هنا ).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook