السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

12 تخصصًا.. جامعة الطائف تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة لحملة الدكتوراه والماجستير

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس

أعلنت جامعة الطائف عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية للكفاءات الوطنية المؤهلة للجنسين (رجال-نساء) للعام الجامعي 1444هـ، بمسمى (أستاذ مساعد - محاضر) وذلك بنظام الدوام الكامل، مؤكدةً أن استقبال طلبات التقديم على الوظائف الأكاديمية الشاغرة المطلوبة للكلية التطبيقية بالجامعة وفروعها في عدد من التخصصات، وذلك عبر موقع الجامعة الإلكتروني.

اضافة اعلان

وأوضحت الجامعة أن الوظائف المطلوبة تحمل 12 تخصص، حيث تتطلب مؤهل الدكتوراه لأستاذ مساعد في تخصص (هندسة الحاسب الآلي، وعلوم الحاسب، والإدارة، والتسويق، والمحاسبة، والاقتصاد)، كما يتطلب مؤهل الماجستير للمحاضر في تخصص (تقنية المعلومات، هندسة الحاسب الآلي، وهندسة مدنية / مساحة، التصميم الداخلي، واللغة الإنجليزية، والإدارة والتسويق والمحاسبة، ونظم المعلومات إدارية، والتمويل والاستثمار، والتأمين).

اقرأ أيضًا:

جامعة الحدود الشمالية تُحدد مواعيد اختبارات برنامج ‫التسريع الأكاديمي 1444

أكثر من 10 آلاف مستفيد في المرحلة الأولى من مشروع “مبادرون 3” بجامعة الملك خالد

ودعت الجامعة من تتوفر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات العملية المطلوبة في الشروط إلى التقدم عبر منصة التقديم الإلكترونية بموقع الجامعة وتسجيل معلوماتهم الشخصية، وإرفاق صور من الوثائق المطلوبة.

وبينت الجامعة أن استقبال الطلبات يبدأ اعتباراً من اليوم وحتى يوم الأربعاء القادم، مشيرةً إلى أنه سيتم الإعلان عن أرقام المرشحين لدخول المقابلات الشخصية يوم الخميس 27/2/1444هـ.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook