الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رابط التقديم.. وظائف شاغرة في مؤسسة البريد لحملة البكالوريوس

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت مؤسسة البريد "سبل"، عن توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة لحملة البكالوريوس، وذلك وفقًا للمسميات والشروط الموضحة أدناه.

اضافة اعلان

* المسميات الوظيفية:

1-  إداري تحليل النظام.

* الوصف الوظيفي:

- المشاركة في تطوير المواصفات التقنية والنماذج والإرشادات لكل من البريد و CEP وكذلك عبر مختلف أوجه التقارب التي تراها SP مثل الخدمات المالية وخدمات الحكومة الإلكترونية من خلال تقديم الدعم لالتقاط متطلبات العمل ومعايير الجودة.

- الحفاظ على التعاون الفعال عبر الوظائف والمجموعات الفنية فيما يتعلق بالتطبيقات، وتطوير حلول التطبيقات، وتحديد متطلبات النظام وتعديلات الأنظمة لضمان الالتقاط الناجح لمتطلبات المستخدم الحالية والناشئة.

- تنظيم وجدولة الأنشطة اليومية مع فريق تحليل النظام، مع تحليل مواصفات متطلبات البرامج المتعلقة بالتطوير التفصيلي (SRS) من متطلبات العمل لبدء تطوير التطبيقات والأنظمة المطلوبة.

2- مدير مساعد تسييل المنتج العنوان الوطني.

* الوصف الوظيفي:

- الحفاظ على إدارة فعالة للعلاقات مع العملاء والمشاركة في تقديم المشورة للعملاء بشأن الأدوات والخدمات المناسبة لتمكين زيادة نمو الحسابات والإيرادات.

- التعاون مع تسويق المنتجات لتحديد وتنفيذ إستراتيجية ورسائل الدخول إلى السوق، مما يساعدهم على فهم وضع المنتج، والفوائد الرئيسة، والهدف.

- المشاركة في تحليل احتياجات المستهلك وتحديد/ ترتيب أولويات المشاكل والفرص الجديدة. ابق على اتصال بكيفية تطور منتجنا وطور جدول أعمالنا واستراتيجيتنا للتسويق الخارجي.

* التقديم:

 للاطلاع على المهام الوظيفية وبقية الشروط و المتطلبات عبر بوابة التوظيف الرسمية: رابط التقديم  (اضغط هنا)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook