الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قريبًا.. المملكة تنظم أهم حدث عالمي للابتكار في مجال المدفوعات والتقنية المالية

المدفوعات السعودية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت المدفوعات السعودية، أنها وقعت اتفاقية شراكة إستراتيجية لرعاية مؤتمر ومعرض ""Seamless، بحضور المدير التنفيذي للمدفوعات عبد العزيز العفالق، والمدير العام لشركة Terrapinn Middle East جوزيف ريدلي، وذلك في مقر "المدفوعات" بالرياض.

اضافة اعلان

 وأوضحت أن الحدث يعتبر الأهم عالميًا للابتكار في مجال المدفوعات والتقنية المالية، وأنه سيقام - حسب صحيفة "البلاد" - لأول مرة حضوريًا في الرياض خلال الفترة من 2 إلى 3 نوفمبر، وسيضم أكثر من 200 متحدث وأكثر من 150 جهة راعية ومشاركة، ويمثل فرصة مثالية للتواصل بين رواد الأعمال ومبتكري التقنية المالية والجهات الحكومية والمستثمرين وغيرهم.

وأضافت أنه على مدار ثلاثة وعشرين عامًا، أقيم المؤتمر والمعرض كملتقى للخبراء والمختصين في مجالات المدفوعات، وشركات التقنية المالية، وتجارة التجزئة، والتجارة الإلكترونية، حيث يُعد المعرض المتخصص في مجال المدفوعات بشكل عام ويغطي المؤتمر أحدث الابتكارات ويحتوي على عدد من الجلسات الحوارية والنقاشات في عدد من المواضيع من خلال خبراء من أكبر الشركات العالمية والمحلية.

وأكدت أن رعايتها للمؤتمر العالمي، يأتي للإسهام في تعزيز مكانة المملكة الريادية بوصفها العاصمة التقنية والرقمية للمنطقة، ولأهمية المؤتمر الذي يسهم في دعم الريادة والابتكار في مجال التقنية المالية.

وأشارت إلى أنه أن حضور ومشاركة الخبراء الدوليين بالمؤتمر الذي تستضيفه الرياض من شأنه تمكين منظومة المدفوعات في المملكة من الإسهام بشكل فعال في هذه النقاشات المهمة، والإسهام في تسريع الانتقال إلى مجتمع أقل اعتمادًا على النقد بما يتماشى مع إستراتيجية البنك المركزي السعودي وتطلعات برنامج تطوير القطاع المالي، أحد برامج الرؤية الإستراتيجية للمملكة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook