الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. جريان سيول الحبيط وأمطار غزيرة غرب الحرجة في عسير

سيول الحبيط وراحة جنوب غرب الحرجة بمنطقة عسير
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

تشهد منطقة عسير الآن، تساقط كميات غزيرة من الأمطار مع جريان للسيول والأودية وسط أجواء متقلبة من رياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار.

اضافة اعلان

وأظهرت مقاطع فيديو متداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، جريان سيول الحبيط وأمطار غزيرة غرب الحرجة في عسير.

كما شهدت الباحة والطائف الآن عاصفة أمطار غزيرة ورياحًا نشطة وأتربة مثارة، وجرت السيول بقوة في مناطق مختلفة من المملكة، حيث أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة اجتياح عاصفة أمطار غزيرة للباحة والطائف مصحوبة برياح مثيرة للأتربة والغبار والتي أدت إلى انعدام الرؤية.

اقرأ أيضًا: الآن.. شاهد عاصفة أمطار غزيرة بين الطائف والباحة شاهد.. تساقط أمطار غزيرة على أبها وجريان السيول في حائل إغلاق طريق المهد.. شاهد سيول وادي الخليج تقلب شاحنة قرب الضميرية بالمدينة

كما أدى جريان سيول وادي الخليج إلى انقلاب إحدى الشاحانات، نتيجة الأمطار الغزيرة التي تساقطت على الضميرية، حيث تم إغلاق طريق المهد بالمدينة المنورة.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، كيف تم إغلاق طريق المهد بالمدينة قرب الضميرية بعد انقلاب شاحنة بسب سيول وادي الخليج.

وقبيل مغرب اليوم الجمعة، جرت السيول المتدفقة نتيجة الأمطار الغزيرة التي تساقطت على طريق الحرة جنوب تبوك.

وفي الوقت الذي هطلت فيه أمطار خفيفة إلى متوسطة على مركز البديعة التابع لمنطقة تبوك، شملت المركز وضواحيه، "العنبة والرمضة والبدع وبخية وأتانة"، تساقطت فيه الأمطار في تبوك، هطلت أمطار خفيفة إلى متوسطة على محافظة طريف وضواحيها بمنطقة الحدود الشمالية.

كما شهدت منطقة نجران، هطول أمطار غزيرة سالت على إثرها بعض الأودية والشعاب، شملت مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب وشروره وخباش وحبونا ويدمة، ومراكز بئر عسكر.

وفي وقت سابق، توقع خبراء الطقس، تساقط أمطار من متوسطة إلى غزيرة على أجزاء من وسط وشمال وغرب وجنوب المملكة والربع الخالي، وأنها قد تكون غزيرة على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة وجنوب الطائف، تمتد إلى أجزاء من الإمارات وعُمان واليمن مع رياح.

[video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/سيول-الحبيط-وراحة-جنوب-غرب-الحرجة-بمنطقة-عسير.mp4"][/video] [video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/امطار-سيلية-على-قلوة-ب-تهامة-الباحه-الان_.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook