الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قاربت على 50 ألفًا.. جامعة طيبة: الانتهاء من طلبات الترشيح على البرامج الأكاديمية (فيديو)

فيديو جامعة طيبة الانتهاء من طلبات الترشيح على البرامج الأكاديمية.. والترشيحات قاربت 50 ألف طالب وطالبة - - النشرة_الأولى - الإخبارية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

كشف د. عبد العزيز السراني، رئيس جامعة طيبة، أن الجامعة تستقبل سنويًا ما بين 12 إلى 13 ألف طالب وطالبة، في 52 تخصصًا أكاديميًا بشكل إلكتروني.

اضافة اعلان

ولفت رئيس الجامعة إلى أن هذا العدد من الطلاب يعتبر كبيرًا، كون جامعة طيبة هي الجامعة الأكبر في المدينة المنورة، وبفروعها في 6 محافظات.

وفي الوقت نفسه، نوه السراني أن جامعة طيبة أصبحت "رقمًا صعبًا" بين جامعات المملكة، موضحًا أن الترشيحات خلال العام الجاري قاربت على 50 ألف طالب وطالبة، وتعمل الجامعة وفق ما حدده مجلس الجامعة من أعداد للكليات لهذا العام.

يذكر أن جامعة طيبة هي جامعة حكومية، تقع في المدينة المنورة، تأسست في 2003 م، بعد دمج فرعي جامعتي الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الملك عبد العزيز.

وتم تسمية الجامعة بهذا الاسم تيمنًا بأحد الأسماء التي تطلق على المدينة المنورة، وحصلت الجامعة على المركز الثالث على مستوى الجامعات السعودية بحسب التصنيف الأخير لوزارة التعليم بالمملكة، في فبراير 2019، كما شاركت الجامعة ضمن لجنة التحكيم في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/فيديو-جامعة-طيبة-الانتهاء-من-طلبات-الترشيح-على-البرامج-الأكاديمية..-والترشيحات-قاربت-50-ألف-طالب-وطالبة-النشرة_الأولى-الإخبارية.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook