الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

“مودة ورحمة” يتصدر الترند في المملكة.. وبكاء الفرح يعم المغردين

فرحة الام اللهم احفظ امهاتنا واطل اعمارهم بصحه والعافيه وارزقنا برهم. - - فصل_التوأم_السيامي_اليمني - @fayez_malki
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

تصدر وسم “مودة ورحمة” قائمة الموضوعات الأكثر تداولاً، عبر ترند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وتفاعل متابعو السوشيال ميديا مع نجاح عملية فصل التوأم اليمني مودة ورحمة.

اضافة اعلان

وبعد الإعلان عن نجاح عملية فصل التوأم السيامي اليمني مودة ورحمة، نشر عدد من رواد مواقع التواصل صورًا وفيديوهات تفاعلية، معبرين عن تأثرهم بهذا الموقف الإنساني والحالة الطبية المعقدة.

ونشر حساب نـاصـر الـحميـدي على "تويتر"، أنه بأمر خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز، بدأت قبل قليل عملية فصل التوم السيامي اليمني، وأن الله تعال كلل جهود الفريق الجراحي برئاسة معالي د. عبد الله الربيعة بالنجاح، وغمرت الأفراح كل مكان حتى إنه دمعت عيناه وهو يشاهد انهيار والدة مودة ورحمة.

وأشار آخرون إلى لحظة تعرض والدة التوأم السيامي اليمني مودة ورحمة لإغماءة عقب رؤيتهما منفصلتين لأول مرة، مؤكدين أنهم لم يستطيعوا منع دموعهم تأثرًا بالحالة الإنسانية النادرة.

وغرد أحد النشطاء على حسابه، قائلًا: "هنا تاريخ طويل ومتجدد وقصة أمل من المواقف الإنسانية العابرة للحدود من عمليات فصل التوائم الناجحة بفضل الله".

يُذكر أن العملية الناجحة، هي رقم 52 في مجال فصل التوائم تقوم بها المملكة بقيادة د عبد الله الربيعة على مدى 32 عامًا، حيث تمت العملية لفصل طفلتين من اليمن الشقيق مودة ورحمة، الأمر الذي يدعو للفخر بريادة المملكة في هذا المجال الإنساني.

من ناحيته أوضح الدكتور عبد الله الربيعة، رئيس الفريق الطبي في تصريحات صحفية، أن التوأم السيامي اليمني مودة ورحمة هما من الإناث، ووُلِدتَا ملتصقتين بأسفل الصدر والبطن، وبحسب الفحوصات تشتركان في الكبد والأمعاء، واشتباه باشتراكهما بغشاء القلب.

[video width="320" height="532" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/07/فرحة-الام-اللهم-احفظ-امهاتنا-واطل-اعمارهم-بصحه-والعافيه-وارزقنا-برهم.-فصل_التوأم_السيامي_اليمني-@fayez_malki.mp4"][/video] الصورة الصورة الصورة
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook