الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمطار الفجيرة.. لجنة لحصر الأضرار ونقل الأسر للفنادق ومواقع الإيواء

سيل وادي البيح راس الخيمة الامارات
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

في آخر تطورات الوضع بعد الأمطار الغزيرة والسيول الجارفة التي ضربت إمارة الفجيرة أمس، أمر نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد بتحريك فرق الطوارئ والإنقاذ في دبي، لدعم عمليات الإنقاذ في إمارة الفجيرة والمناطق الشرقية في الدولة.

اضافة اعلان

ووجه -حسب "العربية" - بتشكيل لجنة عاجلة للعمل على حصر أضرار السيول والأمطار في الإمارات، ونقل كل الأسر المتضررة من الأمطار لمواقع إيواء مؤقتة وفنادق قريبة.

فيما أكد مجلس الوزراء أنه وجّه بتشكيل لجنة عاجلة لحصر أضرار السيول التي طالت بعض مناطق الدولة، وأن دوام الموظفين غير الضروريين في مناطق الأمطار غير مطلوب اليوم وغدًا.

وأوضحت شرطة الفجيرة، أنه لا توجد إصابات جراء السيول الناتجة عن الأمطار الغزيرة، مؤكدة وجود أضرار على مستوى المنازل والمركبات بسبب السيول، لافتة إلى دعم وإسناد من شرطتي أبو ظبي ودبي بسبب السيول، وأن جميع شوارع الإمارة تضررت جراء السيول.

يذكر أن أغلب مناطق الإمارات شهدت أمس، هطول أمطار غزيرة ومتوسطة أدت إلى جريان الأودية وتجمع المياه في المناطق المنخفضة في الفجيرة وأم القيوين والشارقة ورأس الخيمة وعجمان وخورفكان، حيث كانت الأمطار مصحوبة بالبرق والرعد في مطار الفجيرة الدولي، وقد عرقلت الأمطار الغزيرة بعض الشوارع والميادين في إمارتي الفجيرة ورأس الخيمة، وذلك مع استمرار تكاثر السحب الركامية الممطرة.

  [video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/07/سيل-وادي-البيح-راس-الخيمة-الامارات.mp4"][/video] [video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/07/الوضع-ماساوي-شرق-الامارات-غرق-واحتجازات.mp4"][/video] [video width="320" height="580" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/07/السيول-تداهم-احد-القاعات-شرق-الامارات.mp4"][/video] [video width="288" height="544" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/07/مشهد-علوى-لفيضانات-الفجيرة-الاماراتية.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook