الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"إعلانات اليوتيوب" يتصدر الترند في المملكة.. ومتابعون ينتقدون التطبيق

قالب ترند اليوم
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

انتقد متابعون لمواقع التواصل الاجتماعي، ظاهرة الإعلانات الإباحية وغير الأخلاقية التي انتشرت بين المقاطع المعروضة على تطبيق الفيديوهات "يوتيوب".

اضافة اعلان

وتصدر وسم "إعلانات اليوتيوب" ترند الموضوعات الأكثر تداولاً عبر موقع التغريدات الأشهر "تويتر"، وعبّر العديد من المتابعين عن رفضهم لظاهرة الإعلانات المخلة، ولا سيما التي تعرض بين المحتوى المقدم للأطفال.

فيما عمد رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى البحث عن طرق لإلغاء عرض الإعلانات المخلة عبر "يوتيوب"، ورشّح عدد منهم تطبيقات لوقف الإعلانات، أو طرقًا من داخل "يوتيوب" نفسه، فيما دعى متابعون لحذف "يوتيوب" نهائيًا.

من جانبه، عبّر حساب "علي جابر السلامه" عن غضبه من إعلانات "يوتيوب" وقال: "يوتيوب.. ما هذا الذي يحدث.. يجب أن يكون هناك عقل بما يكفي لتقدير عواقب هذه الإعلانات المخلة".

في حين دعا حساب "أبو بدر" إلى حذف تطبيق يوتيوب نهائيًا، بسبب الإعلانات الإباحية والمخلة التي تظهر مؤخرًا على المنصة، وأثناء عرض الفيديوهات.

وتساءل حساب "Rawa" عما إذا كانت هذه هي الطريقة التي يلجأ إليها "يوتيوب" من أجل إجبار المستخدمين لدفع اشتراك التطبيق، وإلغاء الإعلانات، وقال: "اليوم رأيت إعلانًا جنسيًا على يوتيوب، وكان الأمر صادمًا".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook