الجمعة، ١٢ رجب ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٣ فبراير ٢٠٢٣ ميلادى

إنقاذ رئيس البعثة الطبية الإيرانية بعد تعرضه لأزمة صحية

إنقاذ رئيس البعثة الطبية الإيرانية بعد تعرضه لأزمة صحية

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت وزارة الصحة، أنها تمكنت من إنقاذ حياة رئيس البعثة الطبية الإيرانية محمد رضا غلام رضا رفعتي، إثر تعرضه لأزمة قلبية خلال أدائه شعائر الحج.

وأكد استشاري أمراض القلب في مدينة الملك عبد الله الطبية د. محمد العتين، أنه تم تحويل رئيس البعثة الطبية الإيرانية للمستشفى عن طريق منظومة إسعاف الحجاج والتعامل مع الحالة على أكمل وجه واستقبالها بسرعة قياسية.

وأكد حرص منظومة الصحة على الالتزام بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بتقديم أفضل الخدمات الطبية وفق أعلى المعايير العالمية لجميع مواطني المملكة وزائريها، خصوصا لحجاج بيت الله الحرام الذين تتشرف المملكة باحتضانهم ورعايتهم.

 

 

وعند مغادرته المستشفى بعد تحسن حالته الصحية، توجه رفعتي بالشكر للطواقم الطبية بالمملكة التي أشرفت على علاجه، مشيدًا – حسب “عكاظ”- بنوعية الخدمات الطبية المقدمة للحجاج وبمستوى الرعاية الصحية التي حظي بها في مختلف مراحل العلاج وصولا إلى عمليتي القسطرة ووضع الدعامات.

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه وزير الصحة، نجاح خطط الحج الصحية لهذا العام 1443هـ، وخلّوه من أي تفشيات أو مؤثرات على الصحة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *