الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مدني جدة»: السيطرة على حريق «مجمع التشليح».. وشبهة جنائية وراء الحادث

CFw8X80VEAA7Dyu
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

سيطرت فرق الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، اليوم، على حريق شب في مجمع سيارات الرجيع "التشليح"، شرقي جدة، دون إصابات، أو خسائر بالأرواح.

اضافة اعلان

وتابع مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة الحريق، بينما سلم الدفاع المدني ملف الحادث لشرطة المحافظة، بعد أن شرع في التحقيقات الأولية بمشاركة الأدلة الجنائية، وشعبة البحث والتحري، ووصول تلك التحقيقات الأولية إلى الشبه الجنائية.

وذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، أن الفرق التي باشرت الحادث تجاوزت 20 فرقة متنوعة التخصصات، عملت على الحد من انتشار الحريق في ظل وجود رياح سطحية، ومواد قابلة للاشتعال بحكم مكونات تلك المواد التي ساعدت في انتشار الحريق في مساحة تصل إلى 20 ألف م٢.

وذكر أن الحادث سُلِّم بعد التحقيقات الأولية لشرطة محافظة جدة.

http://youtu.be/QdiFixIKfnY

________________

بالفيديو والصور.. «مدني جدة» يكافح حريقاً في موقع تشليح سيارات بحي «بريمان»

تواصل - نايف الحربي:

تكافح فرق الدفاع المدني بمحافظة جدة حريقاً هائلاً شب في منطقة التشليح شرق المحافظة.

وقال المتحدثُ باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان إن النيران انتشرت في مساحات كبيرة في مجموعة من السيارات المتراصة والمشبعة بالمواد البترولية مما ساعد في الانتشار، بالإضافة إلى شدة الريح خلال الساعة الماضية.

تم دعم الفرق من العاصمة المقدسة ومحافظة الجموم، كما تم استحداث منطقة إسناد جنوب غرب منطقة الاحتراق، وما زالت الفرق تكافح الحريق بوجود دعم ومساندة من الجهات الحكومية من المرور والدوريات الأمنية والهلال الأحمر وأمانة محافظة جدة.

ويشارك طيران الأمن في عمليات إخماد الحريق، ووصل عدد الطلعات حتى الآن إلى 6 طلعات، بينما تعمل الفرق الأرضية على الحد من اتساع الحريق بالجهة الجنوبية الشرقية، كما يتواجد في موقع الحادث مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء فايز صبيان.

5 (1)

١ 2 3 4

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook