السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. شوارع "أبو ظبي" تغرق بمياه الأمطار والسيول

منخفض_المونسون ️ - الامارات الان هطول أمطار الخير على بني ياس في أبوظبي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

سادت العاصمة الإماراتية أبو ظبي حالة من عدم الاستقرار الجوي، اعتبرها خبراء الطقس أنها شديدة الندرة وغير اعتيادية بالنسبة لهذا الوقت من العام.

اضافة اعلان

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي غرق شوارع أبو ظبي بكميات كبيرة من الأمطار أدت إلى سيول جارية في الطرقات والميادين.

كما هطلت الأمطار بغزارة على منطقة معزز في العاصمة الإماراتية، مع سحب رعدية وأمطار على منطقة بني ياس في أبو ظبي.

وأوضحت كيف أغرقت الأمطار السيارات وأدت إلى توقف الحركة، بعدما تكاثرت السحب الركامية الرعدية في سماء أبو ظبي، وتساقطت الأمطار بغزارة عالية، صاحبها البرق والرعد ونشاط للرياح الهابطة.

وفي وقت سابق، توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس، اليوم الأربعاء، غائمًا جزئيًا إلى غائم بوجه عام، مع فرصة سقوط أمطار على بعض المناطق الشرقية والشمالية والجنوبية، محذرًا من تكون سحب ركامية يرافقها رياح نشطة وغُبار.

وأشار إلى أنه يتوقع انخفاضًا في درجات الحرارة على بعض المناطق الشرقية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا خاصة مع السحب وتكون مثيرة للغبار والأتربة.

[video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/07/فيديو-شوارع-ابوظبي-تغرق-بالأمطار-الأربعاء-٧-ذو-الحجة-١٤٤٣هـ-6-يوليو-2022م-من-فهد-محمد-.-.-online-video-cutter.com_.mp4"][/video] [video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/07/منخفض_المونسون-️-الامارات-الان-هطول-أمطار-الخير-على-بني-ياس-في-أبوظبي.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook