الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضجة في لبنان.. عسكري متقاعد يهتك عرض 25 طفلًا وطفلة بحيلة ماكرة (تفاصيل)

قوات من الجيش اللبناني - صورة تعبيرية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل-فريق التحرير :

تكشفت تفاصيل جريمة لأحد العسكريين المتقاعدين، والتي أحدثت ضجة كبيرة في لبنان، إثر افتضاح أمره بهتك عرض أكثر من 20 طفلا وطفلة بعدما كان يدس منوم لهم. الجريمة شهدتها البلدة البقاعية (في قضاء بعلبك)، والتي كشفت وسائل إعلام لبنانية تفاصيلها الصادمة، حيث عمَد "عسكري متقاعد" إلى اصطياد ضحاياه عبر دسّ مخدّر ومنوّم في عصير يقدّمه لهم في محله لبيع العصير والنرجيلات الملاصق لمنزله.

اضافة اعلان

وبعد أن ينام الطفل أو الطفلة، يقوم بنقلهم إلى إحدى غرف البيت واغتصابهم وتصويرهم بهدف تهديدهم ودفعهم إلى معاودة الحضور وارتكاب الفعل مرة أخرى معهم.

ولكن أحد الأطفال وبعدما استيقظ في منزل الجاني ووجد نفسه عارياً، هرب من المنزل وأخبر أهله بما حصل، فكانت البداية، حيث تم إبلاغ الشرطة، وحققت معه المخابرات في الجيش اللبناني. واكتشفت المخابرات أن جواله يحوي فيديوهات توثق ما فعله مع 20 ضحية، وبعد أن أنكر الاتهامات وواجهته أجهزة التحقيق بالفيديوهات اعترف بجريمته.

وحسب إعلام محلي، تم تحويله بعد ذلك إلى فصيلة رأس بعلبك في قوى الأمن الداخلي، ومن ثم إلى مكتب مكافحة الاتجار بالأشخاص وحماية الآداب في الشرطة القضائية للتوسّع بالتحقيق معه بناء لإشارة القضاء المختص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook