الثلاثاء، ٢٩ ذو القعدة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٢٨ يونيو ٢٠٢٢ ميلادى

مشاهد مروعة.. الشرطة الهندية تعذب مسلمين رافضين الإساءة للنبي ﷺ (فيديو)

مشاهد مروعة.. الشرطة الهندية تعذب مسلمين رافضين الإساءة للنبي ﷺ (فيديو)

تواصل ـ فريق التحرير:

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر عناصر من الشرطة الهندية تقوم بالتعذيب والاعتداء على مسلمين داخل أحد مراكز الشرطة،  بعد إلقاء القبض عليهم في المظاهرات المنددة بالإساءة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

ويظهر في الفيديو المتداول تعذيب عناصر الشرطة لشباب من المسلمين بعد إلقاء القبض عليهم واحتجازهم بأحد المراكز، وضربهم بعصي وسط صراخ المعتقلين.

وأطلقت الشرطة الهندية، الجمعة الرصاص الحي على المسلمين الذي خرجوا للاحتجاج ضد تصريحات المسؤولين في حزب بهاراتيا جاناتا عن النبي محمد ﷺ، كما تعاملت الشرطة بوحشية مفرطة بالضرب بالهراوات ضد المحتجين سلميًا، واتهم رواد مواقع التواصل الشرطة بأنها عنصرية ومنحازة.

كانت المظاهرات والاحتجاجات قد انطلقت في شوارع كل من الهند وباكستان، اعتراضًا على تصريحات مسؤولة هندية، تضمنت إساءة للنبي محمد (صلي الله عليه وسلم).

وشهدت ولاية أوتار براديش الهندية، الجمعة الماضية، قيام قوات الشرطة باستخدام القوة وتفريق مظاهرة تندد بالإساءة للرسول الكريم.

وأوضحت وسائل إعلام هندية، أن السلطات اعتقلت عشرات الأشخاص من المتظاهرين الذين نظموا احتجاجات واسعة في أكثر من مدينة، بسبب التصريحات المسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم.

وقبل أيام، تصدر هاشتاج “#إلا_رسول_الله_يا_مودي” مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التصريحات المسيئة للنبي محمد – صلى الله عليه وسلم، والتي صدرت عن المتحدث باسم الحزب الحاكم في الهند، وملياردير هندي شهير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *