الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خبير طقس يتوقع أمطارًا مع أجواء حارة جدًا على معظم المناطق

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

توقع خبير الطقس عبدالعزيز بن محمد الحصيني، أنه حسب المراصد فإن أجواء المملكة اليوم تكون - بمشيئة الله - من حارة إلى حارة جدًا على معظم المناطق.

اضافة اعلان

وأوضح على حسابه في «تويتر»، أنه من المتوقع استمرار ارتفاع درجات الحرارة خاصة خلال ساعات النهار على المملكة والخليج، لكنها تكون أقل حرارة من الأيام الماضية، وأن الطقس يميل للحرارة أول الليل، ويكون معتدلًا ساعات الفجر.

وأضاف أنه من المتوقع نشاط لرياح البوارح، حيث تكون من متوسطة إلى شبه قوية مثيرة للرمال على المنطقة الشرقية وأجزاء من الغربية والخليج، لافتًا إلى أنه يتوقع سقوط أمطار على بعض المرتفعات.

في الوقت نفسه، نبّه المركز الوطني للأرصاد، إلى تكوّن حالة من الضباب الكثيف على عدد من مناطق المملكة، مؤكدًا أن حالة الضباب المتوقعة، تشمل تأثيراتها تدنيًا في مدى الرؤية على  نجران وجازان والرياض وتبوك.

وأشار إلى أن الفرصة مهيأة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة والضباب والغيوم على مرتفعات جازان وعسير والباحة، وأنها تمتد إلى مرتفعات مكة المكرمة، وكذلك تكون السماء غائمة جزئيًا على مناطق المدينة وتبوك، مؤكدًا أن الحالة المتوقعة من الضباب وتدني مستوى الرؤية تستمر حتى صباح اليوم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook