الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

برواتب تصل لـ14 ألف ريال.. 30 جهة تطرح 200 فرصة وظيفية للمواطنين في ملتقى الجوف

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، انطلقت فعاليات ملتقى الجوف 2022 «توطين وتمكين».

اضافة اعلان

وأعلن وكيل إمارة منطقة الجوف حسين بن محمد آل سلطان، تدشين فعاليات ملتقى الجوف 2022 "توطين وتمكين"، في المركز الحضاري بمدينة سكاكا، بحضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة نايل الرويلي.

وأكد أن الملتقى الذي ينظمه فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يهدف إلى الإسهام في رفع نسب التوطين وتوفير فرص العمل لأبناء وبنات الجوف.

وأوضح أن أكثر من 30 جهة مشاركة من القطاعين العام والخاص، طرحت قرابة 200 وظيفة للشباب والفتيات برواتب تبدأ من 4 آلاف ريال وتصل إلى 14 ألف ريال في عدد من المؤسسات الوطنية والشركات.

وأضاف أن الملتقى يتضمن محاضرة للتعريف بمنتجات بنك التنمية الاجتماعية، وأخرى عن تمكين الشباب بالقطاع الخاص، وورشة عمل للتعريف ببرنامج التوطين.

وأشار إلى أن الملتقى يأتي ضمن جهود فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع إمارة المنطقة وأمانة الجوف والشركاء في القطاعين العام والخاص لتوفير الفرص الوظيفية للمواطنين، والتعريف ببرامج ومبادرات التوطين بالمنطقة، ورفع نسب التوطين في سوق العمل، وتحقيقًا لأهداف «رؤية المملكة 2030».

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook