الإثنين، ٣٠ صفر ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٢ ميلادى

عملية “أبو سلة” تكشف المستور في معقل مليشيا حزب الله.. ماذا حدث؟

عملية “أبو سلة” تكشف المستور في معقل مليشيا حزب الله.. ماذا حدث؟

تواصل- فريق التحرير

اشتباكات ومواجهات يشهدها أحد أحياء مدينة بعلبك في لبنان، التي تقع أمنيا تحت سيطرة حزب الله، منذ ساعات الصباح، بين الجيش اللبناني وعصابات تهريب مخدرات، وأسفرت بحسب الجيش، عن مقتل أحد جنوده وإصابة 5 آخرين، أثناء عملية دهم للبحث عن مطلوبين بتهم تهريب مخدرات في حي الشراونة.

وجرى نقل جرحى الجيش إلى مستشفى “دار الأمل الجامعي” في بعلبك، جراء تعرضهم لقذيفة صاروخية أثناء الاشتباكات، اثنان منهم في حال حرجة، كما سقط جرحى في صفوف المطلوبين أيضاً.

وحاصر الجيش اللبنانى تلك العصابات التي استخدمت في المواجهات قذائف صاروخية وأسلحة متوسطة، ما دفع الجيش إلى استقدام المزيد من التعزيزات العسكرية، بمؤازرة مروحيّة.

ويستكمل الجيش عمليته وسط معلومات عن محاصرة أحد كبار تجار المخدرات في لبنان المعروف بـ”أبو سلة”، ومجموعته ضمن أحد المنازل في الحي، وتمكّن عدد من المطلوبين من الفرار من حي الشراونة، ويُرجّح توجههم إلى منطقة الكنيسة التي هي ضمن حماية أمنية تابعة لحزب الله وحركة أمل.

الجدير بالذكر أن مدينة بعلبك والمناطق المحيطة بها تقع تحت السيطرة الأمنية الكاملة لحزب الله، وتعتبر بعض الأحياء كحي الشراونة مرتعاً لتجار المخدرات وموزعيها إضافة إلى الفارين من وجه العدالة والمجرمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *