الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مليشيا الحوثي تواصل خرق الهدنة وتُطلق طائرتين مسيرتين على مأرب

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

نفذت ميليشيا الحوثي الإرهابية، هجوما على مدينة مأرب، حيث استهدفتها بطائرتين مسيرتين ملغمتين بالمتفجرات، رغم استمرار الهدنة التي أقرتها الأمم المتحدة.

اضافة اعلان

وتواصل الميليشيا المدعومة من إيران خرقها للهدنة الأممية، فيما قال بيان للسلطة المحلية في مأرب، إن "مليشيات الحوثي استهدفت، الثلاثاء، بطائرتين مفخختين منزل المواطن "خالد بن زبع" في بلدة "الحزمة" بمديرية رغوان إلى الجهة الشمالية الغربية من المحافظة النفطية".

وأضاف البيان أن: "طائرة محشوة بالمتفجرات أصابت المنزل الطيني بشكل مباشر،  وأحدثت أضرارا كبيرة فيه، فيما استهدفت مفخخة أخرى سيارة دمرتها بالكامل".

وكانت الميليشيا المسلحة نفذت هجوما مشابها، في 15 من مايو الجاري، على منزل الزعيم القبلي والسياسي في قبيلة الجدعان، حسن شعفان، ما أسفر عن إصابة 3 من أبنائه.

ويشن الحوثيون هجمات انتقامية ضد المناهضين لمشروعها الطائفي في محافظة مأرب، فضلا عن استهداف المدنيين والأعيان بالصواريخ والقذائف المدفعية والطائرات المفخخة في المناطق اليمنية المحررة.

وتنتهي الهدنة التي أقرتها الأمم المتحدة في الثاني من يونيو المقبل، ويسعى المبعوث الأممي إلى تجديدها مرة أخرى، لكن ميليشيا الحوثي الإرهابية لا تأبه للاتفاق الدولي، وتستمر في خروقاتها، واستهداف المدنيين بالأسلحة والطائرات المسيرة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook