الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مطرنا بفضل الله ورحمته».. قوس الرحمة يزين سماء الطائف (فيديو)

- - شاهد قوس الرحمه في سماء الطائف_الان - - اللهم لك الحمد مطرنا بفضل الله ورحمته - -
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، وثق ظهور ألوان قوس قزح أو "قوس الرحمة كما  أطلقوا عليه"، في سماء الطائف، بعد هطول أمطار على المحافظة.

اضافة اعلان

وعلق رواد موقع التواصل تويتر على مقطع الفيديو بالقول :" قوس الرحمة في سماء الطائف.. اللهم لك الحمد مطرنا بفضل الله ورحمته".

يذكر أن أحياء جنوب محافظة الطائف، شهدت اليوم السبت، هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة، وجريانًا للسيول، جعلها الله سقيا خير وبركة، وعم بنفعها البلاد والعباد.

وكان المركز الوطني للأرصاد، قد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم- بمشيئة الله تعالى- أن الفرصة ما تزال مهيأة لهطول الأمطار الرعدية المصحوبة بنشاط في الرياح السطحية على مرتفعات جازان، عسير والباحة، تمتد إلى مرتفعات مكة المكرمة.

كما توقعت الأرصاد، أن تكون السماء غائمة جزئيًّا على مناطق حائل، القصيم، الرياض، تبوك، الحدود الشمالية، الجوف والأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية.

وتشمل التوقعات، استمرار وجود العوالق الترابية على مناطق الجوف، حائل، القصيم، ويمتد إلى الرياض، وطقس رطب على طول ساحل البحر الأحمر، ولا يستبعد تكوّن الضباب على الجزء الشمالي والجنوبي منه.

[video width="320" height="568" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/شاهد-قوس-الرحمه-في-سماء-الطائف_الان-اللهم-لك-الحمد-مطرنا-بفضل-الله-ورحمته-.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook