الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"عجلان وإخوانه" توقع اتفاقية مشروع مشترك مع "بي بريك"

WhatsApp Image 2022-05-20 at 11.04.01 PM
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

وقعت مجموعة عجلان وإخوانه القابضة اتفاقية مشروع مشترك مع شركة بي بريك لتأسيس شركة جديدة في المملكة تحت اسم "عجلان وإخوانه بي بريك"، وتم توقيع الاتفاقية بحضور معالي المهندس علي الحازمي، الرئيس التنفيذي لشركة عجلان وإخوانه القابضة، والسيد تشانغ وون تي، الرئيس التنفيذي لشركة بي بريك.

اضافة اعلان

واختارت شركة عجلان وإخوانه القابضة الدخول في شراكة مع بي بريك لأنها شركة رائدة في تقديم خدمات التكنولوجيا في كوريا الجنوبية، ومتخصصة في تطبيقات التكنولوجيا المالية، كما أن الشركة الأم لشركة بي بريك هي سيجونج تيليكوم رابع أكبر مزود لخدمات الاتصالات في كوريا. كما حصلت بي بريك على جميع التراخيص المطلوبة من قبل الجهات الرسمية في الحكومة الكورية التي تشرف على أنشطة خدمات التقنية المالية.

وأعلنت الشركة أن أهم أهدافها في سوق المملكة تتمثل في دعم أسواق رأس المال عن طريق الاستفادة من أحدث قدرات التقنية المالية ضمن شركة بي بريك.

وقالت الشركة إنها تشهد تطورًا في مستوى الاهتمام بين الأفراد في مجتمع المملكة في الاستثمار الدولي وفي فئات أصول جديدة؛ لذلك سنسعى إلى تمكين الأفراد بالاستثمار بأي أصل يرغبون به، بما في ذلك فئات الأصول التي يقتصر ملكيتها حاليًا إلى الشركات الاستثمارية. حيث سيتم ذلك عن طريق تجزئة الأصول وغيرها من حلول التقنية المالية عن طريق منصة متكاملة لإدارة الثروات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook