الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأمن العام يناشد «ضيوف الرحمن» بعدم الصلاة في صحن المطاف.. لهذا السبب

صحن المطاف - الامن العام - صورة أرشيفية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

وجّه الأمن العام، مناشدة إلى جميع "ضيوف الرحمن"، بعدم الصلاة في صحن المطاف، مشيرًا إلى أن الصلاة في صحن المطاف تعوض حركة المعتمرين.

اضافة اعلان

وعبر حساب "الأمن العام" على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قال :" ضيف الرحمن الكريم ..صلاتك في صحن المطاف تعوق حركة المعتمرين".

في السياق ذاته، أكد الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، على اكتمال الاستعدادات من قبل كل الجهات المسؤولة عن خدمة المعتمرين لاستقبال ليلة 27 رمضان في المسجد الحرام بمكة المكرمة والمسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، ليؤدوا مناسكهم خلال العشر الأواخر من رمضان في أجواء تعبدية روحانية.

وأوضح أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي قامت بتفويج أكثر من 4.200.000 معتمر بالمسجد الحرام منذ بداية أول يوم من شهر رمضان وحتى اليوم العشرين، وذلك وفق ضوابط الإجراءات الاحترازية.

وفي سياق متصل أكملت الجهات الأمنية بالحرم المكي الشريف جاهزيتها لليلة 27 رمضان المبارك، حيث رفعت وتيرة الاستعدادات فيها جميعًا إلى 100% تحسبًا لتوافد عدد كبير من المعتمرين والزوار وقاصدي بيت الله الحرام لأداء صلاتي التراويح والتهجد بالمسجد الحرام. وقد تم توزيع ساحات المنطقة المركزية إلى قطاعات بحيث يتولى كل قطاع جهة معنية، تحت قيادة قائد أمن العمرة.

https://twitter.com/security_gov/status/1519031171690242051
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook