الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خالد الجبير يتصدر الترند في المملكة بعد سخرية أحد مشاهير «سناب شات».. القصة كاملة

قالب ترند اليوم
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

تصدر هاشتاق #خالد_الجبير الترند على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، تعاطفًا معه بعد السخرية منه من قبل أحد مشاهير سناب شات، بسبب النصائح والإرشادات الغذائية، التي أعلنها طبيب القلب والداعية الدكتور خالد الجبير.

اضافة اعلان

بداية القصة

خرج استشاري القلب والداعية الدكتور خالد الجبير، عن شعوره بسبب تحذير أطلقه أحد الأطباء من شرب عصير التوت كونه يحتوي على سكر وأصباغ.

ونفى "الجبير" صحة هذه المعلومة خلال مقطع فيديو، ظهر فيه منفعلًا، حيث قال: " هذا عصير توت .. أنت تقولي أصباغ من أي ناحية.. السكر تحرمه علي ليه يا أخي اتق الله فيني".

وطالب "الجبير" من يقول بأن عصير التوت يسبب السرطان ونقص المناعة بإحضار بحث علمي يؤكد ذلك.

وتابع منفعلا:" أعطني بحث مضبوط أما حسي خرابيط من رأسك هذي ما أبغاها أنا".

وأكمل الجبير: ما متنا .. لنا خمسين سنة نشربها.. تحرمها علي ليش". لافتا إلى أنه يتناول 3 كاسات توت.

كما تحدث الدكتور خالد الجبير، عن "السمبوسة" بعد الجدل الذي أثير على أضرار "عصير التوت".

وانتقد "الجبير" في فيديو انتشر على موقع "تيك توك" من يُحذِّر من أكل "السمبوسة" بسبب القلي والزيوت.

وقال "الجبير": "يا إخواني سمبوسة غير مقلية ما هي سمبوسة لا يضحكون عليك الناس.. الخرابيط اللي يحطون سمبوسة بفرن ولا جهاز (ميكرويف) كأنها جاية من الأدغال".

وأضاف استشاري القلب: "إذا ما تقرمش السمبوسة قرمشة في فمك والزيت متزن لا تأكلها.. خذ خبز عليه لحم.. السمبوسة خلقت كذا".

سخرية 

من جانبه سخر أحد مشاهير سناب شات، من النصائح والإرشادات الغذائية، التي أعلنها طبيب القلب والداعية الدكتور خالد الجبير، وأثارت الكثير من الجدل مؤخرًا.

وأشار "المشهور" في مقطع فيديو شاركه مع متابعيه، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن جميع المرضى الذين تابع معهم "الجبير" حالتهم، آل مصيرهم إلى الموت، قائلًا: "هو طبيب وينصح، وكل مرضاه يموتون"، حسب ما قال.

وتهكم "المشهور"، على فتح "الجبير" لحساب على موقع "التيك توك"، وهو في عمر الثمانين، لنشر نصائحه من خلاله، مشيرًا إلى مقطع "أكل السمبوسة بالزيت"، حقق تداولًا واسعًا.

يُشار إلى مقطع للجبير، حقق انتشارًا كبيرًا وأثار الكثير من الجدل والردود، بخصوص ما صرح به عن أكل السمبوسة بالزيت، قائلًا: "إذا ما تقرمش السمبوسة في فمك والزيت فيها متزن لا تأكلها".

ترند وتعاطف

فيما أطلق مغردين هاشتاق #خالد_الجبير على تويتر دعمًا وتعاطفًا معه بعد السخرية منه، وأكد المغردون أن "الجبير" داعية فاضل واستشاري كبير، ونرصد في هذه السطور بعض ما قاله المغردون:

https://twitter.com/R99alharbi/status/1511770383908839431 https://twitter.com/amalalm_a/status/1511704483985858560 https://twitter.com/ALNEMERK/status/1511799843076939785?s=20&t=7tm21QJ3Yo3gY3qj-YMCBQ https://twitter.com/mohammedS2984/status/1511746815334494220
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook