الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"تويتر" ميزة جديدة تسمح لحسابين بالاشتراك في ‏تأليف تغريدة واحدة

تويتر
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل – فريق التحرير:
أكدت منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه "يستكشف"، بحسب تعبيره، ميزة جديدة تمكن حسابين عبر المنصة؛ بالاشتراك في ‏تأليف تغريدة واحدة.‏
وباستخدام لقطات شاشة (سكرين شوت) مسربة، أوضح الباحث في التطبيقات، أليساندرو بالوزي،  أنه يمكن لاثنين من مستخدمي "تويتر" المشاركة في كتابة تغريدة، لكن بشرط، أن يكون الطرف الثاني لديه حسابًا عامًا على "تويتر"، وكذلك أن يكون من متابعي المؤلف الرئيسي للتغريدة.
ثم يرسل المؤلف الرئيسي للتغريدة دعوة إلى صاحب الحساب الآخر؛ لكي يشاركه في تأليفها، وفي حال وافق على طلبه، سيتم نشرها على كلا حساباتهما، وستتضمن في جزئها الأيسر أسمائهما.
ولم توفر إدارة المنصة أي معلومات حول موعد طرح ميزة "التغريدات التعاونية".
فيما ذكر الخبراء أن هناك الكثير من الأسباب، قد تجعل حسابين يرغبان في إرفاق أسمائهما بتغريدة واحدة، منها الشراكة في العلامات التجارية، أو لمجرد مشاركة الفضل في كتابة منشور طريف.
يذكر أن تويتر موقع أمريكي، أسسه كل من جاك دورسي، ونوح غلاس، وبيز ستون وإيفان ويليامز، وهو أحد منصات التواصل الاجتماعي التي تحظى بتفاعل، ويقدم خدمة تسمح لمستخدميهِ بإرسال «تغريدات» تحصل على تفاعل قي صورة  إعادة تغريد أو إعجاب المغردين الآخرين، ويبلغ أقصى حجم للتغريدة 280 حرفًا للرسالة الواحدة.
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook