السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد إلغاء الإجراءات الاحترازية.. هاشتاق "#صلاة_الفجر" يتصدر الترند

فيديو مشاهد مبهجة من صلاة_الفجر في المسجد_االنبوي بعد إلغاء التباعد بين المصلين - - الإخبارية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

تصدر هاشتاق #صلاة_الفجر، الترند على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في المملكة، بعد رفع الإجراءات الاحترازية والوقائية المتعلقة بمكافحة جائحة كورونا.

اضافة اعلان

وأظهرت مقاطع فيديو وصور تم تداولها على مواقع التواصل، أول صلاة فجر في المسجد الحرام والمسجد النبوي، بعد إلغاء التباعد بين المصلين.

ووسط مشاهد مبهجة عاد الأئمة لينادوا "تقاربوا وسدوا الخلل" في أول صلاة بعد إلغاء التباعد الذي استمر لفترة طويلة إثر إجراءات فيروس كورونا.

وأوضحت الصور والفيديوهات المتداولة، مشاهد من صلاة الفجر حيث تقارب وتراص المصلين، بعد إلغاء القيود المتعلقة بالجائحة في عموم المملكة.

وتفاعل المغردون على مواقع التواصل مع الهاشتاق، حيث كتبوا عبر حساباتهم أن صلاة فجر اليوم كانت أول صلاة بلا تباعد بعد انقطاع دام عامين تقريبًا.

وعبر رواد تويتر عن فرحتهم بعد سماع الأئمة وهو يقولون: "استووا واعتدلوا وأقيموا صفوفكم، حاذوا بين المناكب والأقدام وسدوا الخلل، لينوا بأيدي اخوانكم ولا تذروا فرجات للشيطان"، سائلين الله تعالى أن يحفظ البلاد والعباد.

  [video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/03/فيديو-مشاهد-مبهجة-من-صلاة_الفجر-في-المسجد_االنبوي-بعد-إلغاء-التباعد-بين-المصلين-الإخبارية.mp4"][/video] [video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/03/فيديو-مشاهد-مُبهجة-من-صلاة_الفجر-في-المسجد_الحرام-تزامناً-مع-تراص-وتقارب-المصلين-بعد-إلغاء.mp4"][/video] [video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/03/فيديو-لقطات-من-صلاة_الفجر-في-المسجد_الحرام-بعد-رفع-كافة-القيود-الإخبارية-1.mp4"][/video] الصورة الصورة الصورة
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook