الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف شاغرة لدى هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية

هيئة كفاءة الاتفاق والمشروعات ..الحكومية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تعلن هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية، عبر حسابها الرسمي بموقع (linkedIn)، عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس بمقر الهيئة بمدينة الرياض - مع ملاحظة أن التقديم متاح للمواطنين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:

اضافة اعلان

المسمى الوظيفي:

- محترف تميز المشتريات.

المؤهلات والخبرات: - درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الإدارة أو الهندسة أو التخصصات المالية والإدارية ذات الصلة. - خبرة مثبتة في مجال المشتريات العامة والخاصة من 1 سنة الى 3 سنوات.

ملخص المهام الوظيفية:

- المساهمة في العمل مع الجهات الحكومية لضمان أن تبقى الفترة الزمنية ما بين طرح العطاء وترسيته في حدود 90 يومًا للمناقصات العامة. - المساهمة في تخطيط وتنفيذ مبادرات التحسين. - العمل مع أصحاب الأداء الأسوأ بغرض التوصل إلى الأسباب الجذرية وفهمها والقضاء على تلك المسببات. - المساهمة في دفع وتحفيز كفاءة العملية الشاملة بالإضافة إلى فرص رفع كفاءة الإنفاق. - المساهمة في تحسين العمر الزمني لدورة المدفوعات (وفقًا لبرنامج التوازن المالي السعودي)، وفهم الفجوات الحالية في العمر الزمني لدورة مدفوعات الجهات الحكومية والعمل مع الجهات على تحسينها. - المساهمة التعاون الوثيق مع وزارة النقل لتحسين عملياتها وتقليل العمر الزمني لدورة حياة المشتريات لديها.

رابط التقديم:

للاطلاع على المهام الوظيفية وبقية الشروط والمتطلبات والتقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية، من خلال الرابط التالي (اضغط هنا).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook