الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انعقاد ورشتي عمل لمسؤولي اللجان المحلية في الانتخابات البلدية

جديع بن نهار القحطاني
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

تنظم اللجنة العامة للانتخابات البلدية غداً الثلاثاء، ورشتي عمل لمنسقي اللجان المحلية للانتخابات في أمانات المناطق ومحافظتي الطائف والأحساء، وذلك بمقر وزارة الشؤون البلدية والقروية في الرياض على مدى يومين.

اضافة اعلان

وأعلن المهندس أمين عام شؤون المجالس البلدية بوزارة الشؤون البلدية والقروية المتحدث الرسمي باسم اللجنة العامة للانتخابات البلدية جديع بن نهار القحطاني، أن انعقاد ورشتي العمل يأتي في إطار الترتيبات والمتطلبات التي تقوم بها اللجنة العامة للانتخابات البلدية استعداداً لانطلاق الدورة الثالثة من الانتخابات البلدية خلال شهر ذي القعدة المقبل.

وأوضح القحطاني أن الهدف من انعقاد ورشتي العمل هو التعريف بمهام اللجان المحلية للانتخابات من خلال عدد من المحاور من بينها، التعليمات الأساسية للانتخابات، واختصاص اللجان المحلية وآليات عملها والأعمال المطلوبة منها في التهيئة والإعداد لمراحل العملية الانتخابية من كافة جوانبها ومتطلباتها.

وأشار إلى أن من بين أهداف ورشتي العمل كذلك إيضاح الآليات التنظيمية لمتابعة تنفيذ العملية الانتخابية، مشدداً على أهمية قيام اللجان المحلية للانتخابات بأداء الدور المطلوب منها بكفاءة وفاعلية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook