الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«صاحب أشهر سجدة في المملكة».. أول ظهور للطفل ريان الشمري ماذا قال؟

ريان الشمري
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر فيه الطفل ريان الشمري، المعروف بـ"صاحب أشهر سجدة في المملكة" بعد سجوده لله شكرًا عند دخوله المدرسة في أول يوم دراسي بعد العودة الحضورية.

اضافة اعلان

وقال الطفل إن اسمه ريان عبدالعزيز الشمري ، في الصف السادس الإبتدائي، مشيرًا إلى أنه سجد لله شكرًا على عودته للمدرسة حضوريًا، كون الدراسة الحضورية أفضل من الدراسة عن بُعد.

وأضاف "الشمري" أنه كان يريد السجود خارج المدرسة ولكن وجود المركبات منعته، فسجد فور دخوله إلى المدرسة، تحقيقًا لنيته التي كان قد عزمها من قبل بالسجود حال العودة الحضورية.

وأشار الطفل الذي أصبح حديث الإعلام والسوشيال ميديا، إلى أنه علم بانتشار الفيديو عبر زملائه، وعن حمله لسجادة الصلاة، قال إنه متعود على أخذها معه إلى مدرسته لوضعها على الطاولة، مشيدًات باستقبال المعلمين وكل العاملين في مدرسته بحائل للطلاب وإعطائهم كمامات.

كما وجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله- وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، على جهودهم في مكافحة كورونا.

  [video width="400" height="848" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/@SaudiNews50-الطفل-ريان-الشمري.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook