السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

آل جابر: عمل إعلامي كبير لـ«التحالف» لكشف الحقائق وفضح الحوثي أمام المجتمع الدولي

محمد آل جابر، سفير المملكة لدى اليمن22
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

ندد محمد آل جابر، سفير المملكة لدى اليمن المشرف على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بممارسات الميليشيات الإرهابية الحوثية.

اضافة اعلان

وأكد آل جابر على أهمية الدور الذي يلعبه الإعلام في إيضاح الحقائق بشأن اليمن والقضية واليمنية والممارسات الحوثية سواء في الداخل اليمني أو الاعتداءات في دول الجوار.

وقال محمد آل جابر، وفقا لـ"عكاظ": "هناك حاجة إلى عمل إعلامي كبير جدا على مستوى المجتمع الدولي لإيضاح الحقائق في اليمن وهو ما نعمل عليه في التحالف عبر وسائل الإعلام أو السفارات والبعثات الدبلوماسية لدول التحالف".

وفي وقت سابق، قال سفير المملكة لدى اليمن محمد آل جابر، إن ‏‏اعتراف الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران باستهدافها مواقع مدنية في المملكة والإمارات هو عمل إرهابي.

وأكد في سلسلة تغريدات على "تويتر"، أن "اعتراف ميليشيا الحوثي هو عمل إرهابي متعمد متكرر وبنفس النمط في استهداف المنشآت المدنية في المملكة وعلى السفن المدنية في البحر الأحمر وبنفس طريقة وسلوك تنظيم القاعدة وداعش الإرهابي بعد كل عملية إرهابية ينفذونها".

وأضاف "أن ‏هذه الاعتداءات والجرائم الإرهابية الحوثية المتكررة وبأسلحة إيرانية ضد الأهداف المدنية (أحياء سكنية، مطارات مدنية، منشآت اقتصادية وغيرها .. تستوجب محاسبتها".

كما دعا آل جابر، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إلى محاسبة ميليشيا الحوثي الانقلابية على الاعتداءات والجرائم الإرهابية، وعدم التسامح معها لأنها تشكل تهديداً للأمن الدولي وتشجع منظمات إرهابية أخرى على القيام بنفس السلوك.‏‎

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook