السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الدفاع الإماراتية تعلن تدمير منصة إطلاق صواريخ باليستية في محافظة الجوف اليمنية (فيديو)

تعلن قيادة العمليات المشتركة بوزارة الدفاع عن نجاح طائرة F16 الساعة 0410 توقيت اليمن من تد
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت وزارة الدفاع الإماراتية، اليوم الاثنين، عن تدمير منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية بمديرية الحزم بمحافظة الجوف اليمنية، والتي أطلقت صاروخين باتجاه العاصمة أبوظبي.

اضافة اعلان

وقالت الوزارة، في بيان نشرته مرفقا بمقطع فيديو للعملية على حسابها الرسمي بموقع تويتر: ”تعلن قيادة العمليات المشتركة بوزارة الدفاع عن (نجاح) طائرة F16 الساعة 04:10 توقيت اليمن من تدمير منصة إطلاق الصواريخ البالستية مديرية الحزم بالجوف فور إطلاقها صاروخين بالستيين على أبوظبي واللذان تم اعتراضهما (بنجاح) من قبل دفاعاتنا الجوية مرفق فيديو استهداف منصة الصواريخ البالستية“.

وكانت الوزراة أعلنت في وقت سابق اليوم ”اعتراض وتدمير دفاعها الجوي صاروخين باليستيين أطلقتهما جماعة الحوثي الإرهابية باتجاه الدولة اليوم الاثنين“.

وأكدت الوزراة في بيان نشرته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية ”وام“ أنه لم ينجم عن الهجوم أية خسائر بشرية، حيث سقطت بقايا الصواريخ الباليستية التي تم اعتراضها وتدميرها في مناطق متفرقة حول إمارة أبوظبي.

[video width="320" height="320" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/تعلن-قيادة-العمليات-المشتركة-بوزارة-الدفاع-عن-نجاح-طائرة-F16-الساعة-0410-توقيت-اليمن-من-تد.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook