الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بادرة مميزة.. شاهد كيف استقبل المعلمون طلابهم في مدرسة ابتدائية بجدة

في طريقة رائعة ومميزة .. - - شاهد .. ابتدائية ابن ماجة في محافظة جدة تستقبل طلابها بعد الع
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

في أول أيام العودة الحضورة للدراسة، استقبلت مدرسة ابن ماجة الابتدائية طلابها اليوم، وسط أجواء من الفرحة والضيافة والترحاب.

اضافة اعلان

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، الطريقة الرائعة والمختلفة التي استقبلت بها المدرسة طلابها، حيث قام المعلمون بعمل ممر شرفي للطلاب مسقبلين إياهم وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية.

وعبر الطلاب عن سعادتهم باستقبال المدرسة والمعلمين لهم، مؤكدين حرصهم على العودة ومتابعة دروسهم وحصصهم التعليمية بعد عامين من الانقطاع بسبب فيروس كورونا.

وعاد طلاب المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال، اليوم، إلى مقاعد الدراسة حضورياً، وسط إجراءات احترازية وبيئة تعليمية آمنة في جميع مناطق المملكة.

فيما أكدت وزارة التعليم أن آلية عودة الطلاب للحضور فى المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال المقررة، تتضمن تطبيق النماذج التشغيلية للمدراس وفق أعداد الطلبة في الفصول الدراسية، ووفق الدليل الإرشادى بشأن العودة الحضورية للدراسة.

وطالبت الإدارة العامة للمرور، جميع الطلاب والطالبات بضرورة الالتزام بالتعليمات والإرشادات المتعلقة بركوب الحافلات أثناء الذهاب والعودة من المدارس، مؤكدة أن التزام الطلبة بالجلوس في المقاعد المخصصة لهم بالحافلات المدرسية، يساهم في زيادة وعيهم ويحافظ على سلامة الجميع.

[video width="320" height="602" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/في-طريقة-رائعة-ومميزة-..-شاهد-..-ابتدائية-ابن-ماجة-في-محافظة-جدة-تستقبل-طلابها-بعد-الع.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook