الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«هذا مو عبدالله اللي نعرفه».. شاب يكشف سبب تحوله إلى طريق المخدرات

عبدالله.. من شخص بار بوالديه إلى مروج مخدرات بسبب الصحبة - - مفترق_طرق
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

كشف شاب يدعى "عبدالله"- 26 عامًا، ومتهم في قضية مخدرات، ويقضي عقوبة السجن؛ سبب تحوله من شخص صالح وبار بوالديه إلى طريق المخدرات.

اضافة اعلان

وقال المتهم خلال ظهوره على برنامج "مفترق طرق"، أن ما حدث له كان بسبب الصحبة السيئة، مشيرًا إلى أنه قضى 3 أعوام من مدة العقوبة المقدرة بـ 5 سنوات، ويتبقى له عامين.

وقال : "في سن المراهقة، تعرفت على مجموعة يتعاطون المخدرات، طلبوا مني شرب المخدرات، وعندما رفضت؛ قالوا ما أنت بدافع فلوس ولا شيء، أخذت المخدرات، وفي بداية الأمر أحسست بالسعادة".

وأكمل : أصبح الأمر روتيني، بداية كل صباح قبل دخول المدرسة نبدأ في تعاطي المخدرات، ومع مرور السنين والأيام، قولت بدل ما اشتري أروج، وشعرت حينها براحة داخلية فلقد أصبح عندي كيان.

وأوضح "عبدالله" أنه كان في بداية حياته نشيطًا ويحب العمل، وقضاء مطالب أسرته وبارًا بوالديه، مؤكدًا أن أسرته استغربت من تغير حاله 90 درجة، قائلاً: "هذا مو عبدالله اللي نعرفه نهائيًا، استغربوا بعدما تحولت من إنسان كويس يروح المدرسة وبار بوالديه إلى شخص آخر".

[video width="1280" height="720" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/عبدالله..-من-شخص-بار-بوالديه-إلى-مروج-مخدرات-بسبب-الصحبة-مفترق_طرق-.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook