الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الإرياني»: بدء عملية حرية اليمن السعيد بكافة المحاور والجبهات

FI2afsHXoA8KxvL
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

أطلق وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، عدة تغريدات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يتحدث فيها عن إطلاق مرحلة حاسمة من معركة اليمن في مواجهة المشروع التوسعي الإيراني.

اضافة اعلان

وقال في تغريداته :" مرحلة حاسمة من معركة اليمن في مواجهة المشروع التوسعي الايراني والخلاص من مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران انطلقت مع إعلان تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء".

وأضاف :" بدء عملية حرية اليمن السعيد بكافة المحاور والجبهات، في ظل انتصارات كبرى حققها الابطال في جبهات (شبوة،مأرب،البيضاء)".

وشدد "الإرياني" على أن هذه المرحلة الحاسمة تستوجب توحيد كافة الطاقات والجهود تحت مظلة الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي،والاصطفاف خلف الجيش الوطني والمقاومة من مختلف التشكيلات العسكريةالمواجهة للحوثي لحسم المعركة،والحفاظ على هويتنا الوطنية والعربية،وإنهاء معاناة شعبنا اليمني الصامد والصابر.

وتابع :" الزملاء الاعلاميين والصحفيين والناشطين في منصات التواصل تقع على عاتقهم مسئولية وطنية وتاريخية في تعزيز وحدة الصف الوطني، ونبذ كل ما يدفع نحو الفرقة والشتات، والمشاركة الفاعلة بالاسناد الإعلامي في معركة التحرير، والتفاعل مع العملية التي اعلن عنها ناطق التحالف #حريه_اليمن_السعيد".

واختتم بالقول :" نثمن عاليا المواقف التاريخية للاشقاء في المملكة بدعم اليمنيين في معركة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب،ودورهم الاخوي الصادق والنبيل في اسناد اليمن في كافة المجالات لتصبح جزء من المنظومة الخليجية، تجسيدا للعلاقات الاستثنائية، وتاكيدا لواحدية المعركة والمصير المشترك بين البلدين".

https://twitter.com/ERYANIM/status/1480982879698046978
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook