الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قرارات طارئة بتعليق الدراسة والاختبارات.. ماذا يحدث في الكويت؟

الكويت 5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

تشهد جميع مناطق الكويت رفع درجة الطوارئ نظرًا لما تمر به البلاد من ظروف مناخية سيئة، حيث أغرقت الأمطار معظم الشوارع ونزلت قوات من الجيش للمساعدة في رفع الأمطار.

اضافة اعلان

من جانبه قررت وزارة التربية في قرار طارئ لها، تعليق الدراسة والاختبارات غدًا الإثنين " نظراً لحالة الطقس والظروف الجوية التي تمر بها البلاد".

وحسب صحيفة الراى الكويتية، أعلن وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي المضف وقف الدراسة غداً الاثنين الموافق 3-1-2022 للطلبة في كافة المدارس الحكومية (التعليم العام – التعليم الديني – التربية الخاصة) والمدارس الخاصة بجميع أنظمتها.

وقالت الوزارة في بيان نشره مركز التواصل الحكومي "نظرا لحالة الطقس والظروف الجوية التي تمر بها البلاد، أعلن وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي المضف وقف الدراسة غدا الإثنين الموافق 3-1-2022 للطلبة في كافة المدارس الحكومية التعليم العام - التعليم الديني - التربية الخاصة والمدارس الخاصة بجميع أنظمتها الدراسية العربية والأجنبية".

وأضاف البيان "كما تم تأجيل الاختبارات المقررة للمراحل المتوسطة والصفوف العاشر والحادي عشر ليوم غد الإثنين، بالإضافة إلى تعطيل الدراسية الحضورية لجامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وأكاديمية الفنون و الجامعات الخاصة على أن تعلن كل جهة عبر موقعها الرسلمي الإجراءات الخاصة بها".

وأكد الوزير الدكتور علي المضف استمرار الدوام لأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية في جميع المدارس والمناطق التعليمية على أن يتم إعادة جدولة اختبارات الطلبة للمرحلتين المتوسطة والصفوف العاشر و الحادي عشر عبر بيان تصدره الوزارة اليوم.

وأشار الدكتور علي المضف إلى أن العمل جار من قبل قيادات وزارة التربية ومسؤولي المناطق لرصد حالة المدارس واتخاذ الإجراءات اللازمة والسريعة لحل أي مشاكل أو أضرار تكون قد تعرضت لها جراء الأمطار الغزيرة الحالية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook